رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أحمد فريد لـ"هن": لغة الجسد وطبيعة الشخصية أساس اختياري لـ"ملكة جمال مصر"

كتب: إسراء جودة -

06:35 ص | الإثنين 02 أكتوبر 2017

أحمد فريد

قال الفنان أحمد فريد عضو لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر للعالم، إنه يعتمد في اختياره للمتسابقات على عدة جوانب تشمل لغة الجسد، وتحديد الهدف من الاشتراك، وطبيعة الشخصية التي يحاول معرفتها عن طريق توجيه بعض الأسئلة الفلسفية التي تمكنهن من التعبير عن ذواتهن.

وأضاف فريد، في تصريحه لـ"هن"، أن اختياره لعضوية لجنة التحكيم بالمسابقة جاء لجمعه بين عدة فنون، وهم التمثيل والفن التشكيلي والتدريس الأكاديمي بكلية الفنون الجميلة.

وأعلن «فريد» عن معارضه الفنية الفردية المقبلة في دولتي تونس والإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى توقيعه لعمل درامي جديد.

وشارك أحمد فريد في عدد من المسلسلات، أبرزهم «اسم مؤقت» و«أريد رجلا» والجزء الثالث من «هبة رجل الغراب»، وهو يعمل في الأساس مدرسًا في كلية الفنون الجميلة، وقدم العديد من المعارض التشكيلية باسمه، ثم عمل مذيعًا لفترة، واتّجه بعدها إلى التمثيل.

وستتوج الفائزة بمسابقة ملكة جمال مصر للعالم 2017 في نهاية الحفل، بحضور لجنة التحكيم المكونة من الدكتورة آمال رزق مُنظمة المسابقة، وخلود عز منظمة ملكة جمال البيئة والسياحة، والفنانة نرمين ماهر، وراندا البحيرى، ورانيا منصور، ونادين أسامة ملكة جمال مصر للعالم 2016.

الكلمات الدالة