رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بالصور| «جنود مجهولة» خلف إطلالات الفنانات في ختام مهرجان الجونة

كتب: خلود خالد -

06:46 م | السبت 30 سبتمبر 2017

ياسمين صبري

للمشي على «السجادة الحمراء» سحر خاص، وهو ما استوعبته النجمات في افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي، وكعادة المظهر الملفت يكون خلفه عدد من الجنود المجهولون، الذين يتنافسون في إخراج تلك النجوم التي نالت ثقة أعين الكاميرات.

درة

تألقت الفنانة درة باللون الأسود مرتدية «جامبسوت» تصميم ماركة سلطانة، مكياج منى جمال وهي صاحبة إطلالتها الأولى في الافتتاح والحذاء توقيع الماركة العالمية ديور.

سلمى أبو ضيف

تميزت سلمى أبو ضيف بإطلالتها على مدار أيام المهرجان، وعن طلتها الختامية فكان بفستان أحمر من تصميم نورين فرح، والمكياج كان لأسماء شريف منير.

ياسمين صبري

وإن كان هناك تباين في الآراء حول إطلالة الافتتاح للفنانة ياسمين صبري فالإعجاب بطلتها أمس في حفل ختام المهرجان كان ملفتا، تألقت ياسمين بفستان أخضر للمصمم الكويتي يوسف الجسمي، والستايسلت إيمان الخميسي.

يسرا

ارتدت الفنانة يسرا بفستان أحمر وطلة فريدة من نوعها ولم يكن توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، والستايلست إيمان الخميسي لياسمين صبري فقط، بل كان ليسرا نصيب أيضا من تصميماته الفريدة واختيارات إيمان المميزة.

إنجي المقدم

سيطرة اللون الأحمر كانت ملحوظة في ختام المهرجان بشكل كبير، وكانت ضمن تلك الإطلالات الفنانة إنجي المقدم، والتي ظهرت بفستان من توقيع ماركة SG، مكياج دنيا الدسوقي، وتسريحة الشعر لصالو الصغير.

هنا شيحا

تألقت الفنانة هنا شيحا بفستان قصير لماركة «HassIdriss»، وسجل جمهور شيحا إعجابهم بطلتها المميزة بالحفل الختامي، على عكس إطلالتها بالافتتاح التي لاقت إعجاب البعض واعتراض البعض الآخر.

 كندة علوش

تميزت إطلالة كندة علوش بالبساطة، فارتدت فستانا أخضر طويلا كان من إنتاج المصمم اللبناني أنطوان قارح، وكان الميك آب أيضا لدنيا صدقي.