رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| نيللي كريم: مشاركتي في مهرجان الجونة تزيد من خبرتي

كتب: خلود خالد -

12:30 م | الجمعة 29 سبتمبر 2017

صورة

نشرت نيللي صورة تجمعها بمقدمي البرامج خالد منصور وشادي ألفونس يؤدون حركات الباليه على شاطئ الجونة، وذلك قبل تصوير حلقة برنامج "تويتر بوت" والذي يذاع على "تويتر".

وكعادتها ظهرت بإطلالة رقيقة مرتدية "جامبسوت" زيتي اللون، وبحلق يحمل الطابع المصري القديم من مصممة الإكسسوار ديما، والتي لم يكن التعامل الأول بينها وبين الفنانة نيللي كريم، فنيللي تفضل إكسسوارها الذي يحمل الطابع المصري كما يتميز بتداخل الألوان.

تحدثت نيللي، خلال الحلقة عن إعجابها بمهرجان الجونة وإخراجه بشكل لائق، كما عبرت عن حبها لمدينة الجونة والتي كانت تقيم بها من قبل المهرجان وتستكمل إجازتها بها بعد انتهاء المهرجان.

وأوضحت نيللي، أن مشاركتها في مهرجانات الأفلام تزيد من خبرتها، كما أن مشاركات البلاد المختلفة تعكس فكرة كل دولة وذوقها في الأفلام، لكن الأفلام المبدعة دائما يتفق عليها الجميع.

وأعلنت نيللي، مشاركتها بفيلم كوميدي من إنتاج محمد حفظي، ولم تكشف عن تفاصيله.

كانت نيللي كريم تترأس لجنة تحكيم الأفلام القصيرة بمهرجان الجونة السينمائي، ولم تكن المشاركة الأولى لها في لجنة تحكيم مهرجان للأفلام، فهي شاركت من قبل في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة الدولي للسينما، وشاركت أيضًا كعضو لجنة تحكيم بمهرجان أبو ظبي السينمائي، إضافة إلى مشاركتها بمهرجان "فينيسا".