رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ريم دفع: السعوديات قادمات بقوة لتحقيق رؤية استراتيجية 2030

كتب: وكالات -

03:43 م | الخميس 28 سبتمبر 2017

ريم دفع

قال ريم دفع نائبة رئيس لجنة شؤون العلاقات العامة السعودية الأمريكية "سابراك"، اليوم، إن السعوديات قادمات بقوة لتحقيق أهداف رؤية 2030، وإن المرأة في المملكة باتت تقود أهم المرافق والمؤسسات الحكومية.

وأضافت "دفع"، أن قرار السماح للمرأة قيادة السيارة يثبت بأن المملكة حريصة على أن تطوي الصفحة تماما، والأمر يدل على أن القيادة الشابة للمملكة مؤمنة بأهمية نصف المجتمع لتحقيق أهداف رؤية 2030، بحسب حديثها لشبكة "سي إن إن.

وتابعت "الجميع متفائل جدا بقيادة الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والسعودية الآن تمر بأكبر التحولات الاقتصادية والاجتماعية في تاريخها، والمرأة ليست فقط تقود السيارة، بل تقود أهم المرافق والمؤسسات الحكومية".

واستدلت على صحة وجهة نظرها قائلة "أكبر سوق أسهم في الشرق الأوسط السوق السعودية تقودها امرأة، وأكثر من 20% من أعضاء مجلس الشورى نساء، والمرأة السعودية تقود إدارة التحول الرقمي الوطني".

وختمت تصريحاتها "المرأة السعودية قادمة وبقوة لتحقيق أهداف رؤية 2030، ومن الواضح بأن الأمير محمد بن سلمان لديه إيمان كامل بأهمية استثمار الطاقة الشبابية السعودية من النساء والرجال، لتحقيق طموحات المملكة، ونقلها لمكانها الطبيعي كقائدة للاعتدال والتنمية والأمن في العالم".

الكلمات الدالة