رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| احتفالات النجمات ومشاهير العرب بقرار قيادة المرأة السعودية

كتب: إسراء جودة -

03:11 م | الخميس 28 سبتمبر 2017

إليسا

تفاعلت نجمات ومشاهير العرب مع هاشتاج "الملك ينتصر لقيادة المرأة"، والذي ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من قرار الملك سلمان بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة.

وهنأت بعض النجمات المرأة السعودية، عقب اتخاذ القرار، وفي مقدمتهم الفنانة اللبنانية إليسا، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" "أخبار عظيمة لجميع السيدات في المملكة العربية السعودية، إنجاز يساعد المجتمع"، ثم اختتمت رسالتها بتهنئة السيدات، وطالبتهن بأن يقدن للسعادة.

​وعلقت سيرين عبدالنور على القرار عبر حسابها على "تويتر"، قائلة:"قرار حكيم من ملك حكيم، ألف مبروك للمرأة السعودية".

 

وهنأت الفنانة التونسية لطيفة، السعوديات عبر تغريدة على "تويتر"، قالت فيها:"اليوم قرار تاريخي من سمو الملك سلمان حفظه الله للسماح للمرأة بقيادة السيارة، ألف مبروك لأخواتي السعوديات".

ونشرت الفنانة فريال يوسف، صورة للعلم السعودي، عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، معلقة: "مبروك للمرأة السعودية بالقرار الملكي، خطوة إيجابية لدعم المرأة، وتعزيز الثقة ومكانتها في المجتمع، ألف مبروك".

وأعادت الفنانة ديانا حداد التغريدة التي نشرها حساب عبر "تويتر" عن القرار، وعلقت: "مبروك قيادة المرأة للسيارة في السعودية".

واكتفت الفنانة هند صبري بالتعليق بكلمة واحدة على القرار، من خلال تغريدتها التي نشرت فيها الخبر، معلقة:"أخيرا".

وهنأت المذيعة هند رضا السعوديات عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، قائلة: "مبروك للمرأة السعودية".

ونشرت المذيعة سالي عبدالسلام صورة بصحبة أخيها عبر حسابها على "إنستجرام"، مؤكدة أنه أكثر شخص أخبرها أنها لا تجيد القيادة، وهنأت السعوديات، قائلة: "مبروووووك لكل بنت وست سعودية عايزة أخوكي يبقى فخور بيكي، واتبسطي وعيشي، مفيش سواقة زي سواقة الستات".