رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| مدرسة بالشرقية: "الفصل لا يوجد به طلاب..والمدرس فص ملح وداب"

كتب: نرمين عصام الدين -

05:04 م | الأحد 24 سبتمبر 2017

أول يوم دراسة

في الساعات المبكرة من اليوم الدراسي الأول، كتب زكريا جودة منشورا عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، يشكو من عدم وجود مدرس واحد في فصل شقيقه بمدرسة أبوكبير الثانوية بنين في الشرقية، حيث وجد ذلك المشهد صدفة في أثناء مروره بها.

ويوضح المنشور:"كنت معدي على المدرسة بالصدفة الصبح، وقولت أدخل أشوف أخويا أول يوم دراسة، ولقيت استقبال باهر من المدرسة للطلبة زي ما موجود في الصور".

وخصص "جودة" حديثه لفصول الفصل الثاني الثانوي بنين، واصفا المشهد بـ"المهزلة" في الـ9 ونصف صباحا، وتابع "حسبي الله ونعم الوكيل في كل مسؤول عن المهزلة اللي وصل ليها التعليم".

وقال "جودة" إنه لا يوجد مدرس واحد ضميره يتحرك ليقوم بعمله في المدرسة، والله أبشع منظر ممكن تشوفه، ورد فعل من الأساتذة، بجد خسارة اللقب ده لحد.

وبرر "جودة" حديثه برؤيته بعض الأستاذة يجلس عند بوابة المدرسة، ليقوم بعمل الفراشة، متابعا: "أو رجل الأمن وبعضهم يترنح في الطرقات، ومع الإهمال الشديد من جمال استقبال الطلبه لا يوجد لديهم رد فعل سوى الهروب، وعدم العودة إلى المدرسة مرة أخرى".

"مفيش كلام يتقال غير أن كل جنيه يتحصل عليه أي مسؤول في المدرسة فهو حرام"، كلمات اختتم بها زكريا جودة شكواه، في أثناء مروره بالمدرسة الثانوية التابع لها شقيقه.

الكلمات الدالة