شاركت السفيرة مرفت تلاوي المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية في الجلسة الافتتاحية للقمة العالمية للسلام في كوريا في حضور عدد كبير من رؤساء سابقين ووزراء من مختلف أنحاء العالم نظرا لأهمية الحدث والاهتمام بنشر السلام في جميع أنحاء العالم من خلال تطبيق نصوص الأديان السماوية والتي تحث على نبذ العنف والكراهية والاضطهاد ونشر السلام.
وحسبما ذكرت المنظمة، في بيان عنها، التقت السفيرة مع السيدة بون هيون سوك من منظمة المرأة العالمية للسلام (IWPG) لبحث سبل التعاون بين المنظمة ومنظمة المرأة العربية، وأعربت السيدة بون عن تقديرها للدور الذي تقوم به التلاوي في نشر السلام في المنطقة العربية وطالبتها بأن تكون مستشار لـ(IWPG).
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>