رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سما المصري تكشف لـ"هن" حقيقة برنامجها "بلاش يا حودة"

كتب: يسرا محمود -

03:40 م | الأحد 17 سبتمبر 2017

سما المصري

أكدت الفنانة سما المصري، استعدادها لتقديم برنامجا بعنوان "كفاية يا حودة"، الذي تنتقد من خلاله الوضع الحالي للإعلام المصري.

وقالت المصري، لـ"هن"، إن الصحف والبرامج التلفزيونية المصرية تتسم بعدم الحيادية، فعلى الرغم من أن وسائل الإعلام في مختلف دول العالم تتسم بالانحياز، إلا أنهم لا يصفون أنفسهم بالموضوعيين عكس الإعلاميين المصريين، موضحة: "بصراحة وضع الإعلام المصري زي الزفت".

وأضافت الفنانة "المثيرة للجدل"، أن برنامجها لن يكون "تافها"، ولكنه سيتضمن "كوميديا سوداء"، مثلما ظهرت من قبل في برامجها المهاجمة لجماعة الإخوان الإرهابية، التي أذيع في عهد الرئيس المخلوع محمد مرسي، مؤكدة أن "كافيه يا حودة" سيكون أكثرة جدية واحترافية.  

وأشارت المصري، إلى أن إدارة القناة اختارت اسم البرنامج، استغلالا للضجة الكبيرة التي أٌثيرت، بعد الفيديو كليب "المفبرك" لها، المعروف إعلاميا باسم"ما بلاش يا حودة"، لافتة إلى أنها قدمت ببلاغ للتحقيق في تركيب صوتها على فيديو خاص بغنائها خلال العرض المسرحي "على وضعك انتي".

وختمت حديثها، بأنها تريد أن تتحجب، "بيجلي إحساس إني عايزة ألبس الطرحو وأنا بصلي أو بزور مرضى في المستشفيات"، خاصة أنها تحب شكلها بالحجاب، وتتمنى أن ترتدي الحجاب، الذي يتناسب مع الشريعة الإسلامية، الذي شمل الظهور بملابس واسعة لا تشف الجسم أو تصف ما تحته، "مابحبش البنات اللي لابسة الطرحة ومن تحت صافيناز".

وكانت قناة "الحدث اليوم"، أعلنت عن تقديم الفنانة سما المصري، برنامجا جديدا بعنوان "كفايا يا حودة"، عبر شاشتها الفضائية قربيا.

الكلمات الدالة