رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عروس تمسك «جرو» فى خطبتها بدلا من باقة الورد: «أنا عايزة كلب يا إبراهيم»

كتب: الوطن -

08:15 م | الإثنين 11 سبتمبر 2017

خالد وعروسته والكلب

رغم ارتباط مفهوم الرومانسية لدى البنات بباقة الورود التي يقدمها العريس بمجرد رؤيته لعروسه، في حفل الزفاف أو الخطوبة، إلا أن «خالد» خرج عن  تلك العادة التقليدية التي يتبعها العرسان، من خلال استبدال «الجيرب» بـ «كلب» صغير، باعتباره من أكثر الحيوانات الأليفة المحببة إلى خطيبته.

فاجئ خالد أحمد، 24 عاماً، عروسه بـ «كلب» من نوع الجولدن، أثناء رقصتهما في حفل الخطوبة، حيث فوض أحد أصدقائه المقربين بإحضار الكلب بصندوق صغير، وتقديمه كهدية إلى خطيبته، الأمر الذى آثار فرحتها: «دمعت من فرحتها لما شافت الكلب لأن كان نفسها فيه من زمان».. هكذا استقبلت العروس «مروة» هديتها خلال الخطوبة.

رغم أن «خالد» لا يحب الكلاب إلا أنه مؤخراً اعتاد على مداعباتها بين الحين والأخر، حتى أنه اشترى الكلب قبل الخطوبة بـ 3 أيام، للتعامل معه قبل إهداء لخطيبته: «مبحبش الكلاب ولا كنت اتخيل اني في يوم هشتري كلب وكمان لخطيبتي عشان تربيه لحد ما يجي معانا البيت بعد الجواز»، يقول «خالد» قضى الكلب ما يقرب من 30 دقيقة، داخل القاعة، وانهال عليه المصورين والمعازيم لالتقاط الصور له بصحبة العروس: «احتفظت بالكلب شوية وقعدته معانا على الكوشة واتصورنا معاه وبعدين الناس كلها طلبت تتصور معه».

«الكلب أكل الجو مننا واخد نص الفوتو سيشن لوحده».. بهذه الكلمات عبر عن «خالد» عن سعادته بالمفاجأة التى أعدها لخطيبته، والتي استغرق في تنفيذها أسبوعاً كاملاً: «عقبال ما كلمت واحد صاحبي شافلي كلب واشتريناه، وخدته عندي وبعدين راح لواحد تاني يجهزه في بوكس، والتالت جابه لحد القاعة».

الكلمات الدالة