رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أجمل 10 أماكن في العالم لقضاء اللحظات الرومانسية وطلب الزواج

كتب: وكالات -

01:23 م | الأحد 10 سبتمبر 2017

أرشيفية

بين نافورة تريفي في إيطاليا، وشاطئ كوتا في بالي، وموقع الحاجز المرجاني العظيم في شمال أستراليا، عرض موقع "سي إن إن"، أجمل الأماكن حول العالم لقضاء اللحظات الرومانسية وتقديم عروض الزواج.

1- نافورة تريفي:

تعتبر نافورة تريفي أكبر نافورة باروكية ومن بين الأكثر رومانسية في العاصمة الإيطالية "روما"، حيث تمتلئ المدينة "الخالدة" بالأماكن المحببة إلى القلب، وتتميز بأنها بمثابة المكان المثالي لطلب الزواج.

2- جزيرة بوراكاي:

تساعد الجزر المشمسة والغريبة بتحديد المزاج الرومانسي، وتعتبر بوراكاي جزيرة صغيرة تقع في غربي الفلبين، وهي واحدة من بين تلك الوجهات الخفية التي تجعلك تشعر أنك على جزيرة مهجورة سحرية.

3- شاطئ كوتا - بالي:

يعتبر شاطئ كوتا في بالي من بين أهم الوجهات المعروفة في العالم، بسبب فن الطبخ ومشهد غروب الشمس، من بين الأمور التي يمكن التمتع بها هي غروب الشمس، وركوب الأمواج والسباحة، ويتميز الشاطئ بأجوائه الرومانسية لطلب الزواج.

4- تولوم بالمكسيك:

الإحساس بالمغامرة مهم، ما يجعل من وجهات مثل تولوم أماكن مثالية لطرح سؤال الارتباط، ويقع شاطئ تولوم في المكسيك، ويعد بمثابة موقع أثري عريق من العصور القديمة.

5- الحاجز المرجاني العظيم:

يتميز موقع الحاجز المرجاني العظيم بسمة سحرية حتى تتمتع المرأة بهذا اليوم المميز، ويقع بالقرب من ولاية كوينزلاند في شمال أستراليا، ويعد الحاجز المرجاني العظيم تشكيل ضخم من الشعاب المرجانية وأكبر حيد طبيعي على وجه المعمورة، ويضم أكثر من 350 نوعاً من المرجان.

6- أمالفي:

ساحل أمالفي في ايطاليا، ويعتبر بمثابة مكان ساحر للثنائي المغامر للسير على الأقدام من قرية إلى قرية لاكتشاف المظاهر الخلابة، ولإقتراح طلب الزواج.

7- فيجي:

تبدو فيجي من المواقع المميزة إذا كنت ترغب في طلب يد الفتاة التي تحبها، وهي دولة جزرية في ميلانيزيا في جنوب المحيط الهادئ.

8- البندقية:

تعتبر مدينة البندقية في إيطاليا غنية نظرا لتراثها الحضاري والفني، وهي من بين أكثر المدن سحرا لاقتراح طلب الزواج. 

9- باريس:

تاريخية ودراماتيكية ورومانسية، هكذا هي العاصمة الفرنسية باريس، التي تقع على ضفاف نهر السين في الجزء الشمالي من البلاد في قلب منطقة إيل دو فرانس.

10- مبنى "أمباير ستايت":

مبنى "أمباير ستايت" في مدينة نيويورك الأمريكية، وهو مكان مميز للشعور بالإثارة في الهواء الطلق وعلى ارتفاع شاهق لطلب الزواج، ويتألف المبنى من مائة وطابقين، ويتضمن 72 مصعدا.

الكلمات الدالة