كتب:
وكالات -
10:14 ص | السبت 09 سبتمبر 2017
قالت "ليدي جاجا" إنها تعتزم أخذ قسط من الراحة و"ستهدئ الوتيرة للحظة من أجل بعض التعافي".
وأدلت نجمة البوب بهذه التصريحات في "تورونتو" إذ تحيي حفلين، وتحضر العرض الأول لفيلم وثائقي عن حياتها باسم "جاجا.. خمسة أقدام وبوصتين"، بحسب "سكاي نيوز".
والفيلم الذي يُعرض في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي يسرد قصة حياتها وصراعها مع الألم المزمن.
وترقرقت الدموع في عينيّ ليدي جاجا وهي تتحدث للصحفيين عن حالتها الصحية التي وصفتها بالقاسية، إلا أنها قالت إن المرض حررها أيضًا.
وأضافت أنها ستستمر في الإبداع خلال عطلتها من الموسيقى.
ومؤخرًا أعادت ليدي جاجا تصوير فيلم "مولد نجمة" بمشاركة النجم برادلي كوبر.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>