رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

حماقي يستطلع آراء جمهوره عن تأهل المنتخب لكأس العالم: "ليه متشائمين"

كتب: إسراء جودة -

04:38 م | الإثنين 04 سبتمبر 2017

محمد حماقي

استطلع الفنان محمد حماقي آراء جمهوره بشأن إمكانية تأهل المنتخب المصري لكرة القدم لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، خلال الحفل الذي أحياه أمس في منتجع "بلو بلو" بمدينة العين السخنة.

وبمجرد توجيه حماقي سؤال للحضور عن توقعاتهم بشأن تأهل المنتخب المصري لكرة القدم للمونديال الروسي، ارتفعت أيادي أغلب الحضور معربة عن توقعاتهم بخروج المنتخب من التصفيات المؤهلة للبطولة، ليرد حماقي مسرعًا: "ليه التشاؤم ده.. إن شاء الله هانتأهل وهافكركوا الحفلة الجاية"، ثم تبع النقاش بأغنيته "أم الدنيا".

وافتتح حماقي حفله بأغنية "نفسي أبقى جنبه" وسط صيحات وهتافات الجمهور الذي ردد كلمات الأغنية معه بحماس كبيرة، ثم قدم عددا كبيرا من أغنياته القديمة والحديثة، منها "وافتكرت" و"مايني"، و"ما بلاش" و"حاجة مستخبيه"، تخللها أغنية مع شاب يدعى محمد ناصر قدمه حماقي للجمهور، وطالبهم بمعاملته كمطرب، وعزف هو بجواره على الجيتار أغنية "ما بلاش"، كما عزفت الطفلة مريم على آلة الـ"درامز".

وفي سياق آخر، يتربع المنتخب الأوغندي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية برصيد 7 نقاط، أمام مصر بست نقاط، ثم غانا بنقطتين، وأخيرا الكونغو بنقطة واحدة.