رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

أحمد سعد تاريخ شائك من العلاقات النسائية.. أبرزها ريم البارودي وسمية خشاب

كتب: امينة اسماعيل -

01:11 م | الأربعاء 30 أغسطس 2017

ريم البارودي أحمد سعد وسمية الخشاب

تعود من جديد قصة ارتباط الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد للأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مختلف وسائل الإعلام، رغم إصرار الثنائي التأكيد أنهما غير مرتبطين عاطفيا.

ويصر سعد دائما على التلميح لعلاقته القوية بسمية، سواء من خلال وجودها مؤخرا في حفلته بالإسكندرية وطلبها الصعود على المسرح للغناء معه، ما أثار غضب الجمهور آنذاك.

ومنذ يومين، نشر سعد صورة تجمعه بسمية خلال وجودهما في مهرجان الموسيقى الروحانية بدولة تونس، معلقا: "من أحمد سعد إلى سمية الخشاب ربنا يخليكي ليا يا وش السعد والخير، وأجدع وأنضف القلوب.. من مهرجان الروحانيات في تونس".

من جانبها، لم ترتبك سمية مما فعله سعد، خاصة مع عودة الحديث عن زواجهما، وردت على رسالته بأخرى على "إنستجرام"، وكتبت: "مساكم فل.. الصورة دي في تونس من مهرجان الموسيقى الروحانية، وعايزة أقول لأحمد سعد، يا عم العالم إنت اللي وشك خير وسعد عليا، وربنا يخليك ليا ويسعد قلبك زي ما بتسعد كل حبايبك ويوفقك، ودايما مع بعض في نجاح وفي كل حاجة حلوة".

يذكر أن الفنان أحمد سعد يُثير دائما الجدل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب علاقاته النسائية، والتي بدأها بزوجته وأم أبناءه، وتلاها خلال العامين الماضيين ارتباطه بالفنانة ريم البارودي، وتأكيده حبه لها وتمسكه بها، تبعه إعلانه الانفصال عنها نهائيا، واستمر في العودة والانفصال عن ريم أكثر من 5 مرات حتى استاء نشطاء التواصل الاجتماعي من تصرفاته، ليُقرر نهائيا الانفصال عنها وإنهاء الخطبة.

فيما أكدت البارودي زواجها من سعد، موضحة أنه طلقها وأرسل لها ورقة الطلاق، وفجرت مفاجأة أخرى عبر حسابها على "فيس بوك"، معلنة زواج طليقها أحمد سعد من صديقتها الفنانة سمية الخشاب، وهو الزواج الذي لم يؤكد طرفي العلاقة صحته حتى الآن.

الكلمات الدالة