رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رسالة من مؤسس "فيس بوك" لمولودته الجديدة: "استمتعي بطفولتك"

كتب: إسراء جودة -

12:57 م | الثلاثاء 29 أغسطس 2017

مارك وعائلته

نشر مارك زوكربيرج، مؤسس موقع "فيس بوك"، عبر حسابه الشخصي، صورة عائلية يظهر فيها إلى جانب زوجته بريسيلا تشان، وطفلتهما ماكس، وطفلته المولودة حديثا "أوجست".

ووجه مارك وزوجته رسالة للطفلة حديثة الولادة عن حياتها المستقبلية، التي يتمنى والديها أن تعيشها، وقالا في الرسالة التي لاقت تفاعلا كبيرا، إنها "رسالة عن العالم الذي نأمل أن تكبر فيه أوجست، ولا نتمنى أن تكبر بسرعة لتستمتع بطفولتها السحرية".

وأوضحا في الرسالة أنهما مع ولادة ابنتهما الكبيرة ماكس تمنيا لها أن تكبر في عالم به "تعليم أفضل، وأمراض أقل، ومجتمعات أقوى، ومساواة أكبر"، وهو ما تمناه لأوجست أيضًا، مشيرًا إلى أن التقدم في التكنولوجيا والعلوم يجعل حياة الأجيال القادمة أفضل و"نحن متفائلون بشأن جيلك ومستقبلك".

وتمنى مارك لأوجست أن تقرأ الكتب المفضلة لها، وأن تكتب كذلك قصصها الخاصة بها، وأن تستمع بركوب الأرجوحة مع شيقتها ماكس، وتلعب وتتنقل في المنزل كما تريد، وأن تدرك وهي في أحلامها مقدار حبهما لها.

واختتم زوكربيرج رسالته إلى طفلته، موصيًا إياها أن تستمتع بمرحلة الطفولة، مضيفًا أنه لا ينبغي لها أن تقضي طفولتها في الانشغال بمستقبلها، وأنه ووالدتها سيحاولان جعل العالم مكانًا أفضل لها ولكل الأطفال.

الكلمات الدالة