رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سرقة عائلة إماراتية بأحد الفنادق الفخمة 5 نجوم في فيينا

كتب: وكالات -

03:56 م | الإثنين 28 أغسطس 2017

أرشيفية

سرقت مجوهرات ثمينة من عائلة إماراتية كانت تقيم بأحد الفنادق الفخمة المصنفة 5 نجوم في العاصمة النمساوية فيينا، حيث اختفت مجوهرات وحلي ذهبية ومبلغ 50 ألف درهم من خزنة الغرفة التي كانوا يقطنون فيها بالفندق.

وأفادت الأسرة بأنها تعرضت للسرقة رغم كون الأموال والمقتنيات الثمينة كانت موضوعة داخل خزنة الغرفة التي تفتح فقط عن طريق "رقم سري"، مع عدم ملاحظتهم وجود أي علامات كسر عليها ما يرجح أن تكون العملية من قبل أحد العاملين.

واكتشفت العائلة، بحسب ما أوردته وكالة "سبوتينك"، السرقة بعد عودتها من جولة تسوق في أحد المتاجر، حيث بحث الأب عن جهازه اللوحي ولم يجده فشعر بوقوع شيء ما غير طبيعي، فتوجه للخزنة كي يتفقدها، وعند إدخال الرمز السري لم تفتح الخزنة، ما اضطره إلى المحاولة 3 مرات متتالية بدون فائدة، فتوجه إلى المسؤول الأمني في الفندق الذي قدم لفتح الخزنة ليتفاجؤوا جميعاً بعدم وجود أي من مقتنياتهم وسرقتها بالكامل، ماعدا جوازات السفر التي بقيت في مكانها.

وتم فتح تحقيق بعملية السرقة بعد الاتصال بسفارة الإمارات في النمسا، حيث قدمت السفارة للعائلة المكونة من 6 أفراد (أبوين وثلاثة بنات وولد) المساعدة الكاملة، وعينت السفارة محاميا لمتابعة الملف مع السلطات المختصة ووعدتهم بتعويض جميع المسروقات التي سلبت منهم من الفندق، الذي يعد أحد أبرز فنادق العاصمة فيينا والمصنف 5 نجوم.

وحذرت الأسرة العائلات الإماراتية التي تمضي عطلاتها في الخارج، بضرورة الحذر وعدم الاعتماد على تصنيف الفندق لكونهم تعرضوا للسرقة داخل واحد من أرقى فنادق العاصمة النمساوية "فيينا" والمصنف 5 نجوم.

الكلمات الدالة