رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| "الحواجب المنكوشة" سمة جميلات هوليوود

كتب: امينة اسماعيل -

02:14 م | الأحد 20 أغسطس 2017

كارا ديليفينجن

تنشغل دائما الفتيات بشكل وتنظيم حواجبهم، حتى يظهرن بشكل مرتب ومتناسق يظهر جمالهن، وعندما ننظر لجميلات هوليوود نجد أن الكثيرات تعتمدن على الحواجب العشوائية "المنكوشة"؛ لتُظهر حواجبهن بشكل عريض وكثيف.

ومن أبرز النجمات العالميات اللاتي يتبعن هذه الموضة البريطانية أودري هيبورن، التي أصبحت أيقونة جمال هوليوود، فحواجبها العريضة الكثيفة مصدر كبير لجاذبية عيونها.

وتُعد الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية بروك شيلدز، من فاتنات جيل الثمانينات القرن الماضي، وكانت حواجبها "المنكوشة" من أكثر الأشياء التي دلت على جمالها الطبيعي.

صوفيا فيرجارا، جميلة الجميلات التي لا تعتمد على ترتيب حواجبها على الإطلاق، بل تطلقها كما هي دون ترتيب، ما يجذب الجميع لرؤية نظرة عيناها الثاقبة نتيجة للحواجب العريضة المبعثرة.

وتعد أماندا بيت، الممثلة الأمريكية، من أبرز النجمات في الوقت الحالي التي لا ترتب وتنظم حواجبها لتظهر بمظهر متناسق، ومع ذلك هي من جميلات هوليوود.

ليلى كولينز، ابنة 28 عاما، من صغار نجمات هوليوود التي انتهجت نهج من سبقوها لتؤكد أن الجمال يتمثل في الحواجب "المنكوشة".

كارا ديليفينجن، من أشهر عارضات الأزياء وأكثرهن جدلا لجاذبيتها المبالغ فيها، فهي تمتلك لون عيون خضراء تجعل من نظرتها ثاقبة أكثر، لذلك قررت أن تترك حواجبها على الطريقة العشوائية.

 

الكلمات الدالة