رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آخرها "حيازة المخدرات".. 5 شائعات لاحقت كندة علوش وعمرو يوسف بعد الزواج

كتب: إسراء جودة -

08:10 م | السبت 19 أغسطس 2017

كندة علوش وعمرو يوسف

كذّب الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف الشائعة التي طالتهما، صباح اليوم، والتي أفادت بالقبض عليهما بتهمة حيازة مواد مخدرة، وأعلنا استعدادهما لمقاضاة المواقع الإخبارية التي نشرت الخبر الكاذب، مؤكدين أن عمرو يتابع نشاطه الفني في القاهرة، في حين تقضي زوجته عطلتها في الجونة.

وكثيرًا ما لحقت الشائعات بالثنائي منذ زواجهما في نوفمبر الماضي وحتى الآن، في حين نفى الثنائي بعض تلك الشائعات وتجاهلا البعض الآخر.

ويرصد "هن" أبرز الشائعات التي طالت الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش.

- بدأت الشائعات تصاحب الفنانة كندة علوش منذ حفل زفافهما الأول، الذي ضم الأهل وأُقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حين كتبت بعض المواقع الإخبارية أن فستان كندة يعود في الأصل لجدتها، وأن التقاليد السورية تحتم على العروس ارتداء فستان جدتها.

وعلقت كندة على تلك الشائعة بأن الفستان ليس ملكًا لجدتها، بل من تصميم اللبناني حسن إدريس، وأوضحت أن السبب وراء تلك الشائعة هي بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب صور غير واضحة للفستان بفعل الإضاءة المحيطة، ما جعله يبدو قديمًا.

- وخلال حفل زفافهما الأول أيضًا، انتشرت شائعات عديدة أكدت حضور ابنة كندة من طليقها السيناريست فارس الذهبي، حفل زفاف والدتها من زوجها الجديد، بعدما تداول البعض صورة للفنان عمرو يوسف وهو يحمل طفلة صغيرة خلال حفل الزفاف.

وأوضحت كندة، خلال حوارها في برنامج "صاحبة السعادة"، أن تلك الفتاة هي إحدى أقارب زوجها، وأنها لم تنجب من قبل على الإطلاق.

- أزمة جديدة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر مجموعة من التغريدات "المزيفة" عبر حساب حمل اسم كندة علوش والعلامة الزرقاء، والذي داومت فيه الشخصية المزيفة على مضايقة معجبات زوجها عمرو يوسف ونشر تغريدات مستفزة، فاعتقد الكثيرون أن كندة هي صاحبة هذه التعليقات.

وأعلنت كندة على الفور عن حسابها الأصلي على "فيسبوك"، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، وطالبت جمهورها بتجاهل التغريدات المستفزة ومتابعة حساباتها الرسمية فقط على مواقع التواصل الاجتماعي.

- شائعة أخرى لحقت بالثنائي، حين تداول البعض خبر حمل كندة بطفلها الأول من زوجها، بعد ظهورها ببطن ممتلئ قليلًا خلال حفل توزيع جوائز "موريكس دور"، لتنفي تلك الشائعة عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلة: "والله! طب ألف مبروك ما كان عندي علم منيح خبرتوني".

الكلمات الدالة