رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد سخرية "السوشيال ميديا" من "أه حبيبي".. 4 أغنيات لعمرو دياب بكلمات مكررة

كتب: إسراء جودة -

11:43 م | الثلاثاء 15 أغسطس 2017

عمرو دياب

حالة من الجدل والترقب صاحبت محبي الفنان عمرو دياب عقب إصدار أحدث ألبوماته "معدي الناس"، حيث أعرب الكثيرون عن إعجابهم بالأغنيات ومستوى الألبوم، فيما اعترض آخرون على بعض الأغنيات، وكانت إحداهم أغنية "أه حبيبي"، التي لاقت سخرية الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لتكرار كلماتها بشكل اعتبره البعض غير مناسب.

وشهدت أغنية "أه حبيبي"، التي كتبها الشاعر هاني رجب تكرار كلمة "حبيبي" بعدد مرات تجاوزت الـ45 مرة، ما أشعر البعض بالملل والرتابة عند الاستماع إلى الأغنية، وهو ما كرره الفنان ذاته في عدة ألبومات سابقة، يرصدها "هن" في التقرير التالي.

- أهو ليل وعدى

إحدى أغنيات ألبوم "شفت الأيام" الذي صدر عام 2014، التي كتبها الشاعر مجدي النجار، وأثارت جدلًا عند طرحها بسبب تكرار كلمات "ليل وعدى" بشكل أثار استنكار البعض.

- جرالي إيه

وتكررت كلمات أغنية "جرالي إيه"، التي أصدرها عمرو دياب ضمن ألبوم "الليلة" عام 2013، والتي كتبها الشاعر تامر حسين إلى جانب 6 أغنيات أخرى من تأليفه بنفس الألبوم.

- بناديك تعالى

عند إصدار ألبوم "بناديك تعالى" عام 2011، أبدى الكثيرون تعجبهم من تكرار كلمتى "بناديك تعالى" في الأغنية التي كتبها الشاعر تامر حسين أيضًا، لعدد 30 مرة، خلال 3 دقائق و15 ثانية هي مدة الأغنية بالكامل، ما أشعر البعض بالملل رغم سرعة اللحن.

- تجربة وعدت

وشمل نفس الألبوم أغنية "تجربة وعدت"، التي كتبها الشاعر مجدي النجار أيضًا، وسببت الكثير من التعليقات الساخرة من تكرار كلماتها التي تجاوزت الـ90 مرة طوال مدة الأغنية.

الكلمات الدالة