رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| القصة كاملة لاختفاء الطبيب الشاب بالعبور.. "دكتور العيال فين"

كتب: سارة سند -

10:15 ص | الأربعاء 16 أغسطس 2017

دكتور سيف الاسلام

"دكتور العيال فين" هذه الجملة أصبحت أشهر "هاشتاج" على مواقع التواصل الاجتماع "فيس بوك" بعد اختفاء الدكتور سيف الإسلام عبد اللطيف أخصائي الأطفال وحديثي الولادة بمنطقة العبور.

بدأت القصة يوم السبت الماضي، عندما انقطعت كل الاتصالات بالطبيب الشاب الذي استقل سيارته من منزله بمنطقة العبور إلى عيادته في نفس المنطقة، حيث تستغرق المسافة أقل من 10 دقائق، عشرات المرضى من الأطفال كانوا في انتظاره بحسب مواعيده التي لا يتخلف عنها، لكنه حتى الآن لم يأت.

اختفاء الطبيب أثار الخوف والكثير من اللغط بين سكان المنطقة، الذين أعلنوا عن شعورهم بعدم الآمان من اختفاء طبيب شاب بهذه الطريقة، وخاصة أن دكتور سيف، بحسب متابعيه، في الجروب المغلق الذي يتلقى فيه حول صحة الأطفال، لم يكن له في السياسة، ولم ينشر قبل ذلك أي "بوست" يتعلق باي حدث سياسي.

الدكتور سيف الإسلام، أب لبنت واحده تدعى رقية، وزوج السيدة هاجر البحيري التي كتبت على صفحتها الشخصية: "تواصلنا منذ لحظة اختفاءه مع رجال الأمن من كل المستويات وكل الأجهزه الأمنية، وفي اهتمام من الجميع حتي الآن، مع مراعاة سرية المعلومات والشواهد والأدلة الخاصه بواقعة الاختفاء ولهم منا كل التقدير والاحترام للاهتمام، نتواصل مع الجميع ونبحث في كل مكان سواء مع رجال الأمن أو أي شخص يمكن أن يساعد في الوصول إليه".

وأعلنت "البحيري" زوجة الطبيب المختفي عن مكافأه 5000 جنيه لمن يساعد في الاتصال به.

الكلمات الدالة