رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| صحفية شابة تحصل على أعلى تعويض طلاق في العالم

كتب: امينة اسماعيل -

05:05 م | الثلاثاء 08 أغسطس 2017

الصحفية الروسية داشا زوكوفا

تنتظر الصحفية الروسية داشا زوكوفا، الحصول على لقب أغنى صحفية في العالم، بعد الحصول على أكبر تعويض مالي من زوجها الذي تم الإعلان مؤخرا عن طلاقها منه.

وكانت زوكوفا متزوجة من الملياردير الروسي وإمبراطور المال والأعمال رومان أبراموفيتش، الذي يُعتبر أيضا أحد أشهر وضمن أثرى الرجال في روسيا، وربما في العالم بأكمله، حسب وصف جريدة "ديلي ميل" البريطانية.

وأعلن أبرافوميتش انفصاله عن زوجته زوكوفا، بعد زواج استمر 10 سنوات ورغم أنها أنجبت له طفلين، فإنهما أعلنا أنهما سيواصلان العمل سويا من أجل إنجاح الأعمال التي يمتلكانها، ومن أجل تربية أطفالهما أيضاً.

وجاء إعلان الطلاق، بعد أن ظهرت زوكوفا، التي تعمل رئيس تحرير مجلة يمتلكها طليقها أبراموفيتش، وتبلغ من العمر 36 عاما، دون زوجها أبراموفيتش في مناسبة اجتماعية بمدينة سان بطرسبرج، ما أثار حملة كبيرة من التساؤلات والجدل وانتهت بإعلان الطلاق بينهما.

وتستعد زوكوفا تستعد لتسجيل رقم قياسي جديد في عالم بتعويضات ما بعد الزواج، حيث يتوقع أن يصل التعويض 7 مليارات جنيه إسترليني أي 9.1 مليار دولار، ما يعني أن تعويض الطلاق لهذه الصحفية الشابة سيكون الأعلى في العالم على الإطلاق.

الكلمات الدالة