رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| محمد عطية يحقق "فورمة الساحل".. تعرف على الطريقة

كتب: امينة اسماعيل -

01:20 م | الإثنين 07 أغسطس 2017

محمد عطية

كشف نجم برنامج المواهب الشهير "ستار أكاديمي" محمد عطية، عن كيفية تحول عضلات جسده إلى عضلات رياضية قوية، غيرت من إطلالته بشكل ملحوظ.

وأعرب عطية، في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن استيائه من انتشار صورة له قبل وبعد، وسخرية رواد المواقع من تغير جسمه، قائلا: "الفترة اللي فاتت أكتر من صفحة لقيتهم منزلين صوري وكاتبين عن التغيير اللي حصل في شكل جسمي، أكتر تعليق الناس كاتبينه، إن الفلوس بتعمل كل حاجة، (ده علي أساس إني ثري عربي)".

وأوضح أنه اتبع حمية غذائية صارمة، لا تعتمد مطلقا على أي نوع من المواد الغذائية التي تحتوي على سكريات أو دهون، مؤكدا على أنه كان يتناول وجبات بالجرامات المعدودة: "كل عزومات رمضان كنت بروح متفرج، أصحابي بيكونوا عندي بيطلبوا بيتزا وأنا قاعد باكل خيار وصدور فراخ".

وتذكر محمد عطية، والذي عرُف من ظهوره بأنه يمتلك جسد نحيل بلا عضلات، أنه في أحد المرات عانى كثيرا من قلة الكربوهيدرات في جسده، أثناء قيادته للسيارة، والتي عملت على فقده للتركيز في كثير من المرات، ولكن إصراره كان أكبر حتى وصل لما هو عليه.

وتابع: "أنا كنت مصاحب، وصاحبتي كانت دايما بتتخانق معايا بسبب إن مش عارفة تخرج معايا بسبب التزامي بمواعيد الجيم ولو خرجنا مابنعرفش ناكل حاجة سوا، يعني حارم نفسي من حاجات كتير جدا عشان أوصل للشكل ده".

واختتم المنشور، بأنه كان ينتظر تشجيعا من جمهوره ومحبيه أكثر من الاستهزاء مما فعله، على سبيل أن ما قام به نتيجة لأنه يمتلك فلوس ولا يمتلك الإرادة التي جعلت جسده يظهر بهذا الشكل.

 

 

الكلمات الدالة