رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مغنية الأوبرا الأشهر في العالم تسخر من "فوربس": توقفوا عن الكذب

كتب: وكالات -

12:09 م | الإثنين 07 أغسطس 2017

آنا نيتريبكو

علقت مغنية الأوبرا الروسية، آنا نيتريبكو، عبر حسابها على "فيس بوك" على نشر مجلة فوربس اسمها على رأس قائمة بأعلى الموسيقيين دخلا في روسيا.

وبحسب موقع "روسيا اليوم"، تسبب نشر مجلة فوربس الأمريكية لدخل مغنية الأوبرا الروسية، ضمن قائمة أكثر الموسيقيين دخلا في روسيا في غضبها. ونشرت المجلة، أن نيتريبكو تصدرت القائمة بدخل يبلغ 7.5 مليون دولار سنويا.

وفي تصريح لها قالت نيتريبكو، إن معلومات المجلة "ليست صحيحة على الإطلاق"، وإن الأرقام المنشورة في المجلة "مضحكة ومفبركة بالكامل". وعلى صفحتها على موقع "فيس بوك" كتبت المغنية الأشهر في العالم: "توقفوا عن الكذب! لا أشتكي من راتبي، لكن الأرقام المذكورة ببساطة مضحكة".

ونشرت مجلة فوربس قائمة بأعلى الموسيقيين دخلا في روسيا، حيث جاء بعد نيتريبكو مغني البوب الروسي الشهير، فيليب كيركوروف، بدخل يبلغ 7.4 مليون دولار سنويا والمغني تيماتي بدخل يبلغ 6.6 مليون دولار سنويا.

الفنانة الروسية آنا نيتريبكو مغنية أوبرا "سوبرانو"، تخرجت من كونسيرفاتوار مدينة بطرسبورج الحكومي، وتحمل الجنسية النمساوية وحاصلة على لقب فنانة الشعب في روسيا "2008"، وجائزة الدولة 2004، وتعد من أشهر مغنيات الأوبرا في روسيا والعالم.

الكلمات الدالة