رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| مصمم جرافيك يعيد فناني الزمن الجميل بإطلالات عصرية

كتب: إسراء جودة -

07:53 م | السبت 05 أغسطس 2017

تصميم للفنانة سعاد حسني بإطلالة حديثة

مهرجانات فنية عالمية مليئة بالمشاهير، ويقبل الكثيرون على متابعتها عبر شاشات التلفاز، والاستمتاع بإطلالات نجومهم ونجماتهم المفضلين، في حين تابعهم مصمم الجرافيك عمرو إسماعيل بشكل آخر، تخيل فيه نجوم الزمن الجميل أبطالًا لتلك المهرجانات العالمية في عصرنا الحالي.

فكرة طرأت على المصمم العشريني منذ عامين، تبعها عمل استمر لفترة لم تتجاوز أسبوعين فقط، استبدل فيها مشاهير "هوليود" بأشهر الفنانين المصريين، لتطل علينا سعاد حسني ورشدي أباظة واسماعيل ياسين وصباح ونجلاء فتحي بإطلالات عصرية لم تخلو من أناقتهم المعهودة، ولكن احتفظ بها عمرو دون نشرها على مواقع التواصل، بحسب حديثه لـ"هن".

وبعد مرور عامين كاملين، تفاعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور، بعد نشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث أعرب الكثيرون عن إعجابهم وسعادتهم برؤية نجومهم المفضلين، وخاصة رشدي أباظة وسعاد حسني: "البنات وأصحابهم معجبين برشدي أباظة والشباب حابين سعاد حسني"، ما جعله يعد متابعيه بإعداد جزء ثاني من المشروع يضم نماذج أخرى من الفنانين، منهم أحمد رمزي وأحمد مظهر وعبدالحليم وشادية.

محاولة للتغلب على ضغوط العمل، جعلته يعود لاستكمال مشروعه بعد عامين دون استهداف الربح المادي: "هدفي أخرّج الطاقة السلبية مني وأعمل لوحة حلوة"، مؤكدًا على رغبته في تصميم أعمال فنية أخرى تنطوي على أفكار أكثر إبداعًا.