رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

متحولة جنسيا تدعو المرتبطين للعيش معا قبل الزواج: "خطوة مهمة قبل الجواز"

كتب: يسرا محمود -

02:53 م | الإثنين 31 يوليو 2017

صورة أرشيفية

أثارت كارلا مسعود "متحولة جنسيا"، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دعوتها الشباب لعدم الزواج، قبل العيش "تحت سقف واحد" مع الفتيات اللائي قررن الارتباط بهن.

وعبر حسابها على "فيس بوك"، نشرت كارلا صورة لزوجها وهو يقبلها، في أول يوم من ارتباطها منذ عام، وعلقت عليها: "منذ عام قررت الارتباط بزوجي الحالي، اتفقنا على العيش في منزل واحد، كي نتعرف عن قرب، ونعرف السمات الشخصية لكلانا، ومدى توافقنا الجنسي".

ووصفت كارلا، تجربتها في العيش مع صديقها بـ"ناجحة للغاية"، موضحة أن صديقها روبرت زيمرمان، طلب منها الزواج بشكل رسمي بعد عام عاشاه دون زواج.

وأضافت المتحولة جنسيا: "في رأيي الشخصي، مهم أوي إن أي اتنين راشدين يعيشوا مع بعض تحت سقف بيت واحد، قبل ما ياخدوا خطوة مهمة أوي زي الجواز، هيترتب عليها خطوات كتير في حياتهم".

وتعرضت المتحولة الجنسية، لهجوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت أبرز التعليقات: "إنما الأمم الأخلاق ما بقيت.. فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا"، وعلق آخر: "مش مكسوفة من اللي بتقوليه".

وكانت كلارا مسعود، وهي "شاب مصري" سافر إلى إلمانيا، وأجرى عملية تحول جنسي، ودوّن بعدها على "فيس بوك": "عشت 18 سنة من عمري محبوسة في جسد مش بتاعي، عشت بتعذب واتألم وسط انتقادات لأني من وجهة نظرهم عار، بس أنا دلوقتي فخورة بنفسي".

الكلمات الدالة