رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| في يوم الصداقة العالمي.. أبرز صداقات الوسط الفني في مصر والعالم

كتب: إسراء جودة -

06:49 ص | الأحد 30 يوليو 2017

كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو

علاقات صداقة وطيدة تنشأ بين الكثير من الفنانين والفنانات في الوسط الفني بمصر والعالم، ويزداد ترابطها بمرور السنوات لتصبح تلك الصداقات بمثابة أخوة تظهر على الشاشات أمام ملايين المشاهدين، الذين يشعرون بصدق تلك العلاقات.

وفي يوم الصداقة العالمي، يرصد "هن" أبرز الصداقات بين الفنانين المصريين والعالميين.

 

- جينيفر أنستون وكورتني كوكس

علاقة وطيدة جمعت بين الممثلتين الأمريكيتين جينيفر أنستون وكورتني كوكس لسنوات طويلة بعدما تشاركا سويًا بطولة المواسم المتنوعة من المسلسل الأمريكي Friends، الذي ظهرتا فيه كصديقتين في الغرفة.

- كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو:

حالة من الجدل تصاحب الثنائي كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو منذ ظهورهما الأول في فيلم "تايتنك" عام 1997، فلم يتقبل الجمهور استمرار صداقتهما القوية طوال عشرين عامًا دون وجود علاقة عاطفية، ولكن يستمر الثنائي في التأكيد على صداقتهما.

- دلال عبدالعزيز وميرفت أمين ورجاء الجداوي:

جمعت علاقة صداقة قوية بين الثلاثي دلال عبدالعزيز وميرفت أمين ورجاء الجداوي، ليظهروا سويًا بصحبة عائلاتهن في كافة المناسبات السعيدة والحزينة خلال الأعوام الماضية، كما اشتركت ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز في تقديم برنامجًا تليفزيونيًا بعنوان "مساء الجمال مع ميرفت ودلال" عام 2011.

- إيمي سمير غانم وشهد رمزي:

صداقة موروثة عن الآباء جمعت بين الفنانة إيمي سمير غانم وشهد رمزي ابنة المخرج محمد حسن رمزي، واستمرت خلال السنوات الطويلة الماضية، لتظهر الصديقتان سويًا في مختلف المناسبات الاجتماعية، مثل عقد قرانهما وحفلات زفافهما ومقابلاتهما المستمرة.

- منى زكي وياسمين عبدالعزيز:

تربط الممثلة منى زكي والممثلة ياسمين عبد العزيز علاقة صداقة قوية منذ سنوات، امتدت لابنتيهما، حيث صرحت ياسمين في أحد حواراتها الصحفية بالصداقة المقربة التي تجمع بين ابنتها وابنة منى زكي، كما ظهر الثنائي سويًا مرات عديدة خلال السنوات الماضية.

- زينة ومي عز الدين:

بدأت علاقة الصداقة بين الممثلتين زينة ومي عز الدين منذ سنوات، ولكنها ظهرت بشكل واضح مع بداية أزمة زينة وأحمد عز، ليظهرا سويًا في الكثير من الحفلات الفنية، ويتبادلا الهدايا في المناسبات الخاصة.

الكلمات الدالة