رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

رغم بلوغها الـ45 عاما.. كيف تحافظ الفاتنة كارمن إلكترا على رشاقتها؟

كتب: ياسمين الصاوي -

02:36 م | الجمعة 28 يوليو 2017

صورة أرشيفية

بلغت الممثلة والراقصة الأمريكية كارمن إلكترا 45 عاما، وما تزال تحتفظ برشاقتها وأناقتها وإطلالتها المميزة، الأمر الذي أثار تساؤلات معجبيها حول السر الذي يجعلها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي.

قالت كارمن الكترا لموقع The Cut: "لقد وضعت قاعدة في حياتي، وهي شرب زجاجتين من المياه في صباح كل يوم"، مشيرة إلى ابتعادها عن المياه الغازية واستبدالها بالطبيعية، وهو ما أحدث اختلافا جذريا في حياتها: "من السهلبالنسبة لي الآن الاحتفاظ بوزني".

وتحدثت إلكترا عن الطعام الذي تتناوله، حيث تكثر من تناول الأسماك، خاصة "السوشي" بنوعيه "الروكا" و"الأومي"، موضحة في أحد الصور والمقاطع التي تلتقطها لنفسها "سأقوم بالتركيز على الفواكه والخضراوات بشكل أكبر".

ومنذ صغر سنها، عملت عائلتها على الحاقها بدروس الرقص، وتحولت الهواية إلى شيء أساسي، بعد أن لفت نظرها حركات المدربين في إحدى صالات الجيم، "كنت أنظر إلى حركاتهم لتعليم نفسي"، بعدها لم تجد اهتمامها بالرقص أو الجيم فقط، بل مارست بعض الحركات المرنة داخل منزلها.

وعلى الرغم من ذلك، لا تظن الكترا أنها تسير وفق نظام صحي كامل، بل ما تزال تعشق تناول الحلوى والكوكيز الذي تحضر كثيرا منه إلى الفراش.