رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| أخرهم باسم يوسف.. 5 مشاهير رُزقوا بالأطفال في 2017

كتب: إسراء جودة -

10:47 ص | الجمعة 28 يوليو 2017

باسم يوسف ونجله

بسعادة غامرة واحتفالات أسرية استقبل بعض الفنانين والمشاهير أطفالهم حديثي الولادة خلال الأشهر الماضية من العام الجاري، ليشهد هذا العام ولادة خمسة أطفال، بينهم ثلاثة من الإناث واثنين من الذكور.

ويرصد "هن" أبرز المشاهير ممن رُزقوا بالأطفال في العام 2017.

- "مرحبا بك في الحياة يا آدم"، بهذه الكلمات أعلن المذيع باسم يوسف عن استقباله مولوده الثاني "آدم"، مساء أمس، بنشر صورة تجمعه به على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

- نشرت الممثلة ريهام أيمن، زوجة الممثل شريف رمزي، الصورة الأولى لها من غرفتها بالمستشفى بعد إنجابها مولودتها "ليليا" في مايو الماضي، وظهر إلى جانبها نجلها "رمزي"، وعلقت: "أهلا ليليا".

- وفي أبريل الماضي، أعلن الفنان محمد حماقي عن استقباله مولودته الأولى "فاطمة" من زوجته نهلة الحجري، عبر نشر صورة لعربة باللون الزهري تحمل اسم ابنته على موقع "إنستجرام"، معلقًا: "الحمد والشكر لله رب العالمين فاطمة محمد حماقي".

- في أبريل الماضي، أعلنت هبة مجدي وزوجها المطرب محمد محسن استقبال مولودتهما الأولى "دهب"، بعد زواجهما في شهر يوليو من العام الماضي.

- في الأول من يناير الماضي، استقبل النجمان أحمد حلمى ومنى زكى مولودهما الثالث "يونس"، بعدما أنجبا من قبل لي لي وسليم، وأعلنت منى عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" بنشر صورة تحمل اسمه وبعض الحلوى.

الكلمات الدالة