رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد دراسة "عشق الحيوانات".. 3 زيجات فنية مرّت بظروف صعبة بسبب "الكلاب"

كتب: ياسمين الصاوي -

02:15 م | الخميس 27 يوليو 2017

صورة أرشيفية

"حب الحيوانات الأليفة" يخلق نوع من الارتباط صعب فهمه من الآخرين لكنه قد يصل لعمل مشكلة خلال ارتباط مربي الحيوانات بشريك آخر لا يفضل تلك الهواية.

وحسبما أفادت دراسة حديثة نشرها موقع "Rover.com" المختص بشؤون الكلاب وحياتهم، أن هناك 65% ممن يمتلكون الكلاب يلتقطون الصور برفقتهم أكثر من الشريك، مبررين ذلك بحبهم الشديد لهذا الحيوان الوفي، ومظهره الوديع أثناء نومه.

وأشارت الدراسة إلى عدم قدرة بعض الأشخاص على ترك الكلاب أسبوع كامل، في حين يمكن الابتعاد عن شركائهم المدة نفسها، وهناك 94% من مربين الكلاب يعتبرونها فردا من العائلة، و56% يحييون الكلب قبل تحية أهل المنزل.

ويبدو أن الأمر صحيحا بعض الشيء، حيث نشبت بعض الخلافات بين المشاهير وأزواجهم بسبب الكلاب، وإليك أبرزها:

- إيمي وحسن الرداد

قالت الفنانة دنيا سمير غانم في إحدى حلقات برنامج "عيش الليلة" الذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي، أن اختها إيمي معروفة بحبها الشديد لكلابها الثلاث، وهو الأمر الذي أثار غضب زوجها الفنان حسن الرداد الذي لا يحب الكلاب ورفض تربيتهم في المنزل، وحدث أول خلاف بينهما.

- محمد ممدوح وزوجته

أشار الفنان محمد ممدوح خلال حديثه لقناة "نجوم إف إم"، إلى نشوب خلافات متكررة بينه وزوجته بسبب عشقه للكلاب، واعتبارها فرد أساسي في المنزل، بينما ترفض هي تواجدها ولا تحبها نهائيا.

 

- حنان ترك وزوجها

أقامت حنان ترك، منذ سنوات طويلة، دعوى خلع من زوجها خالد خطاب لحبه الشديد لـ"كلب"، ورفضه طلبها المتكرر بالاستغناء عنه، وذلك وفقا لما قالته في حوار مع الإعلامية بوسي شلبي.