رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحة

بالصور| ملكة إسبانيا ترتدي "ماركات الشعبية"

كتب: دعاء الجندي -

02:59 م | الأربعاء 26 يوليو 2017

ملكة إسبانيا

جرت العادة أن تتبارى السيدات الأوائل بمختلف الدول في الحصول على أزياء أنيقة مميزة من بيوت الأزياء العالمية، لكن الملفت للانتباه تخلي ملكة إسبانيا ليتيزيا عن الفخامة في الملابس وارتداء قطع من ماركات شعبية مثل زارا ومانجو ومصمم الأزياء الإسباني "المحلي" فيليب فاريلا.

وحسبما ذكرت صحيفة "ميرو" البريطانية، نجحت الملكة الإسبانية في أن تأثر قلوب الجمهور بإطلالتها البسيطة التي تشبه عامة الشعب، بعد أن ظهرت في العديد من المناسبات العامة ترتدي أزياء نسقتها بنفسها لتظهر أمام الجميع بمظهر مشرق جذاب، تفوقت فيه على كيت دوقة كامبريدج  والسيدة الأولى بالأردن الملكة رانيا وشارلين أميرة موناكو.

وكانت ليتيزيا، أطلّت بشكل وطني مرتدية اللون الأحمر (لون علم إسبانيا)، خلال حفل ملكي في مدينة ميلجا الإسبانية، فيما ارتدت خلال حفل ملكي في 2014 فستان أسود هادئ بسيط من تصميم نينا ريتشي مصممة الأزياء الفرنسية لتظهر بإطلالة راقية غير متكلفة وهو ما ساعدها في خطف قلوب الجمهور.

وكانت الملكة الإسبانية (الصحفية السابقة) تزوجت من الملك فليب السادس عام 2004، وارتدت فستان أبيض بسيط عادي بذيل طويل بعيدًا عن المظاهر الفخمة المبهرة.  

 

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة