يتداول الكثير من النساء على مواقع التواصل الاجتماعي، مدى خطورة الطبخ في الأواني الألومنيوم، على الرغم من أن جميع الأسر تربت وتعودت على الطبخ في مثل تلك النوعية بدون ظهور أي أعراض ضارة.
نفى الدكتور مجدي نزيه استشاري التغذية، ورئيس وحدة التثقيف بالمعهد القومي للتغذية هذه الشائعات.
وأكد نزيه لـ"هن" أنه لا توجد خطورة في طهي الطعام أو تسخينه في الأواني الألومنيوم، بينما تكمن الخطورة عندما يتم حفظ الطعام به، ناصحا باستخدام العلب البلاستيكية التي تحمل رقم 5، أو الأواني الزجاج، والإستنالس.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>