رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

للعام الثاني على التوالي.. "مياكمز" تحصل على جائزة التميز الأفريقية

كتب: الوطن -

07:32 م | الأربعاء 19 يوليو 2017

فاطمة أحمد

نال مشروع "مياكمز" تقدير لجنة التحكيم للتميز الإفريقية باعتباره واحداً من أفضل المشاريع المقدمة في مجال النشرات الدورية الخارجية على مستوى شركات العلاقات العامة والاتصالات في أفريقيا للعام الماضي.

وخلال مراسم توزيع جوائز التميز الأفريقية لعام 2017، استعرضت 26 شركة فائزة من 9 دول أفريقية المشروع المقدم للجائزة أمام عدد كبير من الحضور والمتخصصين في مجال العلاقات العامة.

وتعليقاً على هذا الفوز الهام للعام التالي على التوالي، قالت فاطمة الزهراء أحمد، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة مياكمز للاستشارات الإعلامية، إنها تشعر بالسعادة والفخر الشديد لأنها تمثل مصر في جوائز التميز الأفريقية هذا العام، خاصة مع قرب مرور 10 سنوات على تأسيس الشركة وانطلاقها في السوق المصري، حيث بذلت الشركة طوال هذه الفترة جهوداً متفانية وعملت بكل جد لتتبوأ مكانتها اللائقة في قطاع العلاقات العامة والاتصالات في مصر.  

وأضافت فاطمة أحمد، أن جائزة هذا العام "جاءت تقديراً لنشرتنا الدورية الخارجية التي استعرضنا خلالها بالتفصيل أعمالنا وشغفنا وقصص نجاحنا التي شاركنا عملائنا فيها وكذلك متابعينا على وسائل التواصل الاجتماعي".

وتقدمت فاطمة بالشكر والتقدير لمصممة الجرافيكس المحترفة هنا إبراهيم على جهدها الشاق وابداعاتها في اخراج النشرات الدورية بصورة مشرفة والتي كانت أحد العوامل الرئيسية لفوز مياكمز بتلك الجائزة الهامة هذا العام.

يذكر أن مياكمز فازت العام الماضي أيضاً بجائزة "أفضل فيديو مؤسسي" ضمن جوائز التميز الأفريقية، وكان الفيديو يجسد احتفالها بمرور 7 سنوات على بداية عملها في السوق المصري من خلال فيديو تفاعلي تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تخدم مياكمز عدداً من كبرى الشركات المحلية والعالمية.

 

الكلمات الدالة