رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رئيس "قومي المرأة" تهنئ فتيات "الثانوية" الأوائل: سعيدة بأخلاق الطالبة مريم

كتب: هدى رشوان -

12:46 م | الثلاثاء 18 يوليو 2017

د.مايا مرسي

توجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهنئة للنماذج المشرفة من الفتيات أوائل الثانوية العامة لهذا العام.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، عن سعادتها البالغة وفخرها بالنجاح الباهر والمشرف الذي حققته هؤلاء الفتيات، وحصولهن على المراكز الأولى في الثانوية العامة لهذا العام، متمنية لهن التوفيق واستكمال دراستهن بتفوق وتحقيق أحلامهن.

كما عبرت عن فخرها وسعادتها لما أبدته الطالبة مريم فتح الباب الحاصلة على مجموع 99% من امتنان وفخر وتقدير لوالديها، وتحدثها بكل فخر عن مهنة والدها الذى يعمل حارس عقار، مشيدة بالقيم والأخلاق التي تتحلى بها الطالبة مريم، مؤكدة أن على الأجيال الجديدة التحلي بمثل هذه القيم والأخلاق، مشيدة بدور الأسرة في رعاية مريم والاهتمام بها، وغرس القيم الأصيلة داخلها.

كما عبرت رئيسة المجلس عن فخرها بالطالبة آية طه الأولى على الثانوية العامة شعبة "دمج"، التي استطاعت رغم إصابتها بضمور في الأطراف واستعانتها بكرسي متحرك أن تتحدى إعاقتها بكل عزم وإصرار على تحقيق حلمها بالحصول على المركز الأول بالثانوية العامة "تكريم خاص" لهذا العام 2017.

كما يتوجه المجلس بالتهنئة إلى كل من الطالبة آلاء محمد محمود عثمان الديب، الأولى مكرر علمي علوم، والطالبة ساندرا إبراهيم ميخائيل إبراهيم الأولى "أدبي" لتفوقهن في امتحانات الثانوية العامة.

وأكدت مرسي، تفاؤلها بمستقبل مصر لوجود هذه النماذج من الفتيات، اللائي قدمن مثالا يحتذى به في العزم والإصرار على النجاح والمثابرة وتحد جميع الظروف والعقبات مهما بلغت صعوبتها لتحقيق حلم النجاح، وإثبات الذات حتى أصبحن مصدر فخر الجميع.