رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد إعلان النتائج.. أوائل الثانوية العامة في انتظار "خروجة ظافر العابدين وساندي"

كتب: إسراء جودة -

01:58 م | الأربعاء 12 يوليو 2017

ظافر العابدين

تعب وجهد وإرهاق يصيب طلاب الثانوية العامة خلال عام كامل بهدف تحقيق أحلامهم في الالتحاق بالمجال الذي يرغبون في دراسته مستقبليًا، يتوج في نهاية العام الدراسي بالنتيجة المنتظرة، التي تجلب الفرح والسعادة للكثير من الطلاب، بينما تضع آخرين في مأزق البحث عن بديل.

وعود أقرها بعض الفنانين للمشاركة في إسعاد الطلبة المتفوقين، تمثلت أغلبها في الخروج لمدة يوم كامل بصحبة الطلبة الأوائل في الثانوية العامة، وينتظر عشرات الطلاب تحقيقها في الوقت الحالي بعد إعلان الطلاب الأوائل بالثانوية العامة، بالأمس.

بدأت المبادرة المغنية ساندي، التي وعدت متابعيها بالخروج مع الطالب الحاصل على المركز الأول بالثانوية العامة، عبر البث الحي الذي أجرته على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في الثامن من يناير الماضي.

وتلاها الفنان التونسي ظافر العابدين، الذي أعلن عن مبادرته لمقابلة الطالبة الحاصلة على المركز الأول في الثانوية العامة، عبر أحد الحسابات المذكورة باسمه على موقع "فيسبوك"، قائلًا: "أنا لسة عند وعدى الطالبة اللى هتطلع الأولى على الجمهورية هخرج معاها يوم بجد".

فيما ذكر حساب باسم الفنان أحمد حاتم على موقع "فيسبوك"، استعداده الشخصي لمقابلة الطالبة الحاصلة على المركز الأول في 14 يناير الماضي.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد نتيجة الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016/ 2017، أمس، وهنأ الوزير الأوائل تليفونيًا، ومن المقرر أن يعلن تفاصيل النتيجة في المؤتمر الصحفي المقرر عقده اليوم.