رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور والفيديو| "وفاة وتسمم وإصابات".. حوادث وثقها "لايف السوشيال ميديا"

كتب: إسراء جودة -

05:53 م | الثلاثاء 11 يوليو 2017

صورة أرشيفية

حوادث متكررة تزايدت بكثرة في الآونة الأخيرة، وتستمر في إيقاع المزيد من الضحايا من الأطفال والسيدات بمختلف المراحل العمرية، كانت خدمة "البث المباشر" شاهدًا عليها، وذلك بعد انتشار تلك الخدمة على التطبيقات الحديثة بالهواتف الذكية.

يرصد "هن" أبرز الحوادث التي وقعت مؤخرًا، وتم توثيقها على خدمة البث المباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

- لاقت صوفيا ماجيركو ملكة جمال المراهقين في أوكرانيا، مصرعها أمام الكاميرا وأثناء البث المباشر على حسابها الرسمي عبر "إنستجرام" في الثلاثين من يونيو الماضي، خلال قيادتها السيارة بسرعة شديدة بصحبة إحدى صديقاتها، ما أدى إلى تعرضهما لحادث سير أدى لمصرعها.

- تعرضت إحدى مدونات الفيديو، البالغة من العمر 26 عامًا والمعروفة على الإنترنت باسم "تشانج"،  للتسمم أثناء تصويرها بث حي على موقع "يوتيوب" في التاسع من يوليو الجاري، بعد تناولها قضمة كبيرة من نبات "أغاف أمريكانا" السام.

- وفي التاسع من يوليو الجاري أيضًا، وثقت الشابة التشيكية نيكول باراباسوفا لحظة مفارقتها الحياة في حادث سير مروع، خلال قيامها ببث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، حيث ظهرت نيكول حاملة هاتفها بيدها في وقت كانت صديقتها تقود السيارة بسرعة جنونية.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن السرعة المهولة التي قادت بها سيارتها الخاصة أدت إلى ارتطام السيارة بحاجز، بعدما فقدت السائقة الشابة السيطرة على السيارة، ما نتج عنه وفاة نيكول في الحال، فيما ترقد صديقتها السائقة في وحدة العناية المركزة بعد تعرضها لإصابة خطيرة في الرأس.

- وقع الطفل لافونتاي وايت ضحية لجريمة قتل مزدوجة إثر تلقيه رصاصة في الرأس، في مشهد نقل مباشرة عبر خدمة "فيسبوك لايف" وأثار الصدمة في الولايات المتحدة في فبراير الماضي.

وكان الطفل في مؤخرة سيارة حمراء بصحبة إحدى عماته البالغة 20 عامًا، ورجل في السادسة والعشرين من العمر، وكان الأخير هدفًا لعملية تصفية حسابات مرتبطة بحرب بين العصابات، حسبما أوضحت الشرطة، فيما انشغلت العمة الشابة في بث مباشر عبر "فيسبوك لايف" عندما تعرضت السيارة لإطلاق نار واستقرت إحدى الرصاصات في رأس الطفل وأخرى في رأس الشاب.