كتب:
وكالات -
11:22 ص | السبت 08 يوليو 2017
لم تستطع زوجة الرئيس الأمريكي، ميلانيا ترامب، أن تشارك في لقاء لزوجات زعماء مجموعة العشرين، في مدينة هامبورج الألمانية، اليوم.
وبحسب "ذا صن" الألمانية، فإن ميلانيا ترامب وجدت نفسها عالقة في الفندق، ولم تستطع الخروج بسبب المظاهرات التي اندلعت في المدينة احتجاجا على انعقاد القمة.
وقالت ستيفاني جريشام، المتحدثة باسم السيدة الأولى للولايات المتحدة، "شرطة هامبورج لم تمحنا إذنا بالمغادرة".
وقالت ميلانيا في تغريدة على "تويتر"، إنها تتعاطف مع من أصيبوا في المظاهرات، وتأمل أن يكون الكل بخير.
وخرج متظاهرون في هامبورج وهم يحملون شعار "مرحبا بكم في الجحيم"، تنديدا بالسياسات التي ترسمها الدول الكبرى في العالم.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>