رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| بيونسيه تطلق أسماء شعراء عرب سلمين على توأمها

كتب: امينة اسماعيل -

03:45 م | الثلاثاء 04 يوليو 2017

بيونسيه وزوجها جي-زي

أطلق الثنائي الغنائي الأشهر في العالم، بيونسيه وزوجها جاي- زي، على توأمهما الجديد أسماء تعود لشاعر مسلم معروف، وهما "رومي وسير كارتر".

ويعود أسم رومي إلى الشاعر المعروف المسلم جلال الدين الرومي، والذي عاش في القرن الثالث عشر، أما أسم الأبن الثاني هو "سير" والتي تعني سيد فقد استخدمها الرومي في إحدى قصائده، ولذلك تم استيحاء الأسم من هنا، فيما يقول آخرون أن "سير" مأخوذة من كلمة Cyrus والتي تعني "عرش"، حسبما ذكر موقع صحيفة "ميرور" البريطانية.

كما تقدمت الشركة الخاصة بنجمي الموسيقى، وثائق العلامة التجارية من أجل الأسماء، إلى مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية، بالإضافة إلى طلب علامات تجارية لاستخدامها في مختلف المراحل، بما في ذلك حلقات تسنين الأطفال وعربات الأطفال.

وكانت بيونسيه، ولدت طفليها من نجم الراب في لوس أنجلوس، وانضم التوأمان إلى شقيقتهما بلو إيفي كارتر، البالغة من العمر 5 سنوات.

وأكد والد بيونسيه، ماتيو نوليز، أثناء الاحتفال بيوم الأب، على ولادة التوأمين، وتسبب منشوره في إثارة غضب الأسرة، الذين شعروا بالإنزعاج على نشره الخبر قبل أن يقوم المغني بإعلان رسمي.

كما أصدر "جاي – زي" ألبومه الغنائي بعنوان "4:44"، الذي يحمل معلومات عن حياته الشخصية، حيث يتناول جاي كل شيء بدءا من إشاعات بالخيانة، وآخر الأحداث السعيدة وصداقته المضطربة مع كانييه ويست.

الكلمات الدالة