رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بعد سؤالها عن قتلها مسن.. بطلة تنس تجهش بالبكاء وتغادر قاعة المؤتمرات

كتب: وكالات -

03:51 م | الثلاثاء 04 يوليو 2017

صورة أرشيفية

عجزت "فينوس وليامز" بطلة ويمبلدون للتنس 5 مرات، عن متابعة مؤتمر صحفي، عقب لقاء أمام البلجيكية إليسه ميرتنز في بطولة ويمبلدون الإنجليزية لكرة المضرب، بعد أن أجهشت بالبكاء حين وجه إليها سؤالا عن حادث سير تسببت به، وأدى إلى وفاة مسن.

وحسبما ذكرت "سكاي نيوز"، قالت "وليامز"، قبل اندفاعها في البكاء، ومغادرتها قاعة المؤتمرات الصحفية، عقب المباراة التي فازت بها: "لا توجد كلمات حقا أصف بها مدى صعوبة الأمر، لا أجد حقا كلمات لأقولها".

ومرت "وليامز" البالغة من العمر 37 عاما، بفترة استعداد صعبة للبطولة، عقب إلقاء الشرطة اللوم عليها في حادث تصادم بين سيارتين في فلوريدا، أدى لوفاة مسن، (78 عاما).

وتشير الدعوى التي أقامتها عائلة المسن قبل أيام من انطلاق البطولة، إلى أن "وليامز" المصنفة الأولى عالميا في السابق، كانت مهملة في حادث التصادم الذي وقع يونيو الماضي، قرب مسكنها في بالم بيتش جاردنز في فلوريدا.

وقالت: "في الحياة لا يمكنك أن تكون جاهزا لكل شيء، استعددت لخوض الكثير من المباريات، وحاولت أن أكون في كامل جاهزيتي لمواجهة أي منافسات، لكنك لا يمكن أن تستعد لكل شيء".

وردت "وليامز" على سؤال آخر بشأن كيفية تعاملها مع الموقف، قائلة "ليس لدي فكرة عما سيحدث غدا، هذا كل ما يمكنني قوله، وهذا ما تعلمته"، وبدت مفتقدة لشقيقتها سيرينا التي تغيب عن المنافسات بسبب حملها. 

الكلمات الدالة