رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| مسابقة "ملكة جمال الكون" تختار فتاة مليئة بالـ"شام"

كتب: امينة اسماعيل -

02:02 م | الإثنين 03 يوليو 2017

الماليزية  إيفيتا باتسي إدجر

اختارت مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2018، شابة ماليزية، وجهها وجسدها مليئ بالشام "الوحمات"، في خطوة فريدة من نوعها تتغير معها معايير الجمال التي وُعت منذ عشرات السنوات.

وتعمل إيفيتا باتسي إدجر، البالغة من العمر 20 عاما من ولاية صباح، شمال شرق ماليزيا، والتي ولدت في كندا، كعارضة أزياء، حيث تمكنت من الحصول على لقب لقب "توب موديل" النموذجي في أستراليا وهي في سن الـ 19.

وتوضح المرشحة بلقب ملكة جمال الكون، أنها كانت تعاني كثيرا في صغرها من نظرات الناس لها، بسبب إختلافها، قائلة: "كان ذلك بالنسبة لي قاسيا،لم يكن سهلا، الأمر الذي وصل بي أن أقوم بإزالة هذه الشامات عند أطباء تجميل"، حسبما ذكر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطاني.

وأضافت، :"لحسن الحظ فقد انخفضت حدة التنمر لاحقا وأخذت الأوضاع اتجاها معكوسا، كنت في الـ 16 من عمري عندما دخلت معسكرا للكنيسة، حيث بدأت أحب نفسي بصدق، وأتعايش مع الآخرين بلا خوف".

وتابعت :"ربما كانت تلك هي المرة الأولى التي كنت فيها أتقبل نفسي بصدق، وأبدأ في التعرف على ذاتي من أكون، مؤكدة على أن إذا لم يتم اختيارها فإنها سوف تستمر في دخول المباريات لإظهار أن الجمال يأتي في جميع الأشكال.