رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| نجوم كرة القدم يحرصون على حضور حفل زواج ميسي وأنتونيلا روكوزو

كتب: وكالات -

04:14 م | السبت 01 يوليو 2017

صورة أرشيفية

ألتقت عدسات وسائل الإعلام المحلية والعالمية، لقطات مختلفة من حفل زفاف مهاجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، وزوجته أنتونيلا روكوزو، داخل قاعة في مدينة روزاريو بالأرجنتين، وسط حشد من نجوم كرة القدم ووسائل الإعلام.

واختارت أنتونيلا روكوتزو أن تظهر بفستان أبيض، من توقيع مصممة الأزياء الإسبانية روزا كلارا، وتميزت إطلالتها بالبساطة والهدوء، حيث ظهرت بفستان ذو ذيل طويل منقوش.

في حين ظهر النجم الأرجنتيني ببذلة سوداء في حفل زفافه على صديقته التي ارتبط بها بعلاقة حب منذ سنوات طويلة، وفقا لموقع "سكاي نيوز".

وحضر العشرات من زملاء ميسي الحاليين في برشلونة الإسباني والقدامى إلى الحفل، ومنهم كارليس بويول وخافيير ماسكيرانو ونيمار ولويس سواريز إضافة إلى جيرار بيكي وزوجته المغنية شاكيرا.

كما انضم عدد من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى 260 مدعوا لحفل زفاف ميسي وأنتونيلا، ومنهم سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

وانتشر 350 شرطيا لتأمين الحفل بمدينة روساريو، حيث نشأ ميسي قبل الانتقال لبرشلونة الذي قضى معه كل مسيرته، التي تضمنت الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

والتقى ميسي مع أنتونيلا روكوزو، التي تنتمي لروزاريو أيضا، عند نشأتهما في المدينة، وأنجبا تياغو الذي يبلغ عمره أربع سنوات، وماتيو وعمره 21 شهرا.

وبدأت وسائل الإعلام العالمية بالتطرق على نطاق واسع إلى علاقة ميسي بأنتونيلا قبيل كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وبعد عامين 2012، أنجبت ولدهما الأول تياجو، وفي 2015 شقيقه ماتيو.

الكلمات الدالة