رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالحرائق والبالونات السوداء.. نساء احتفلن بطلاقهن على طريقتهن الخاصة

كتب: ياسمين الصاوي -

10:43 م | الجمعة 19 مايو 2017

صورة أرشيفية

يبدو أن الطلاق لم يعد خبرًا تعيسًا كما كان من قبل، بل صار حدثًا يستحق الاحتفال والمشاركة والتقاط الصور لدى بعض النساء.

رصد "هن" أغرب احتفالات المطلقات في العالم بنبأ انفصالهن وذلك خلال الشهور القليلة الماضية.

- حرق فستان الزفاف

ارتدت الأمريكية كاتلين مكاي فستان زفافها بعد وقوع الطلاق، ودخلت إلى المياه حتى اتسخت ملابسها، ثم خرجت لتخلع ما ارتدته وتشعل فيه النيران، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "الديلي ميل" فبراير الماضي.

وقفت الفتاة البالغة 26 عامًا لتشرب النبيذ الأحمر، وخلفها الفستان تلتهمه النيران، ونشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي معلقة: "لم تكن علاقتي جيدة معه تمامًا، لذا شعرت بالحرية والانطلاق، وذلك على الرغم من حب جمعنا منذ أن كنت في الـ16 من عمري، وتزوجنا منذ 4 سنوات فقط."

- احتفال وبالونات سوداء

 "طلاق سعيد" ذلك ما حملته الكعكة التي احتفلت بها الباكستانية جافيريا فيرك مع صديقاتها داخل إحدى "الكافيهات" الراقية بانفصالها، لتحمل المنضدة بالونات سوداء كجزء من مراسم الاحتفال، وذلك حسبما ذكرت موقع news crunch، مارس الماضي.

مرت الفتاة الشابة بتجربة زواج لم تخلو من المشاكل والخلافات المستمرة لترسم ابتسامة على وجهها بمجرد إعلان الطلاق، وتستقبل تعليقات عديدة من الناس الذين أبدوا إعجابهم بقوتها وجمالها.

غضب وانهيار بالمطرقة

"كان يخونني، ويكذب عليّ، ويمضي وقته بصحبة أصدقائه دائمًا" ذلك ما قالته كاثرين ميسينبورج لصحيفة "الديلي ميل" النسخة الأسترالية، بعدما انفصلت عن شريكها الذي أحبته بصدق، وقررت تفريغ شحنة هائلة من الغضب والطاقة السلبية بعد ذلك.

أمسكت ميسينبورج بمطرقة خشبية لتنهال على كعكة حملت اسم شريكها السابق، ثم بدأت بقطع الصور التي جمعتهما سويًا، وإظهار جمالها وأناقتها مرتدية فستان زفافها، خلعته وغرست سكين داخله بكل حسم.