رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| بعد وصولها الـ63 عاما.. أستاذة جامعية تتحول لعارضة أزياء شهيرة

كتب: يسرا محمود -

05:55 م | الإثنين 08 مايو 2017

صورة أرشيفية

تغيرت حياة أستاذ جامعة فوردهام "لين سلاتر" كليا، بعد ذهابها إلى مركز لينكولن، خلال أسبوع الموضة في نيويورك، لتناول الغداء مع أحد أصدقائها، حيث أحاط بها الصحفيين الأجانب، وتعاملها معها كأيقونة للموضة والجمال، نظرا لشدة أناقتها، لتتحول بعدها إلى عارضة أزياء شهيرة.

وبدأت "سلاتر" في العمل بمجال الأزياء عندما وصل عمرها إلى 63 عاما، حيث دشنت مدونة باسم "accidental icon"، والتي تعني "أيقونة الصدفة"، حيث أنها أصبحت رمزا للأناقة مصادفا، حسبما ذكر موقع "بورد باندا".

وتعرض"سلاتر" صور لها بالإضافة إلى نصائح خاصة بالأناقة والجمال عبر تلك المدونة، إضافة إلى نشرها لأبرز إطلالاتها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، الذي يتابعها من خلاله أكثر من 133 ألف شخص. 

وقالت الأستاذة الجامعية، إنها ترفض التمييز القائم على العمر في صناعة الأزياء، فلا يجب أن يحرم كبار من ارتداء بعض الملابس، لأنها مصممة للفتيات العشرينات فقط، مضيفة "إذا شعرت بالراحة عند ارتداء أي قطعة ملابس، فعليك اقتنائها فورا، دون النظر لأي اعتبارات مجتمعية آخرى".

يذكر أن "سلاتر" عملت مع العديد من الشركات الرائدة في عالم الموضة والأزياء، منها مؤسسة "إليت" بالعاصمة البريطانية للندن، والعلامتين التجاريتين "مانجو" و "أونيكلو".

الكلمات الدالة