رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

محافظ الإسماعيلية يستبعد موظفا تحرش بسيدة: "خدت لك حقك"

كتب: دعاء الجندي -

12:55 م | الجمعة 05 مايو 2017

محافظ الإسماعيلية

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضاءه وفروعه بالمحافظات بالشكر والتقدير للواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على استجابته السريعه لفرع المجلس بالإسماعيلية بشأن اتخاذه قرارا باستبعاد أحد موظفي الإدارة المحلية بإحدى القرى، بعد تحرشه بإحدى المواطنات أثناء تواجدها بالإدارة المحلية.

وأكد المجلس، في بيانه، أن المحافظ اتصل بالمواطنة واعتذر لها قائلا: "اخذت لكي حقك حتى لا يتطاول ضعاف النفوس بالتعدي على نساء الإسماعيلية".

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن تقديرها وشكرها لاتخاذ المحافظ لهذا القرار المسؤول والإنساني المحترم وعلى سرعة الاستجابة تجاه مشكلة إحدى المواطنات التي تعرضت للتحرش، كما أعربت عن فخرها بهذه المواطنة الشجاعة التي وقفت وتصدت لهذا المتحرش ولم ترضخ وتقدمت ببلاغ ولم تخف، ليكون هذا المتحرش عبرة لمن تسول له نفسه التعرض لأي امرأة مصرية في أي مكان، واحترامها والتعامل معها باعتبارها أخت أو أم أو زوجه أو ابنه له.

وكانت ماجدة النويشي مقررة فرع المجلس بالإسماعيلية، التقت صباح اليوم اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، وعرضت عليه مذكرة تفصيلية لشكوى تلقاها الفرع من إحدى المواطنات بتعرضها للتحرش من أحد موظفي الإدارة المحلية بإحدى قرى الإسماعيلية مشفوعة بالمستندات والشهود، وأخذ المحافظ قراره بعد الاطلاع باستبعاد الموظف من القرية.