مملكتي
غرف النوم

تعد غرفة النوم من الغرف الأساسية في المنزل، لذلك يحرص الكثيرون على اختيار ألوان وتصاميم مناسبة، لكن يرتكب البعض أخطاء في ترتيب قطع الأثاث في الغرفة، من الممكن أن تؤثر على راحة الإنسان.

وقالت خبيرة الديكور، لاورا سيرانو، إن من أهم الأخطاء التي يرتكبها الكثيرون في تصميم غرفة النوم عدم وجود مسافات متساوية على جانبي السرير، وبدلا من ذلك وضعه إلى جانب الجدار مباشرة، بحسب ما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأوضحت لاورا أن وجود مساحة متساوية على جانبي السرير في غرفة النوم، يمثل رمز لخلق مساحة متساوية لك ولشريك حياتك، وأن وضع السرير بجانب الجدار مباشر، أمر ممكن حدوثه في الغرف ذات المساحة الصغيرة.

وأوصت لاورا بوجود طاولة على كل من جانبي السرير مع مصباح على كل منهما، لأن ذلك يخلق جو من التوازن في الغرفة، وأوضحت لاورا أن تدفق الطاقة وموقع الأثاث يمكن أن يحسن من نومك، لأنه يجعلك تشعر بالهدوء والطمأنينة.

وأكدت لاورا على أن نفس المبدأ ينطبق على باب الحمام، حيث لا يجب أن يكون السرير محاذياً له على الإطلاق، وفي حال غياب التوازن وتدفق الطاقة، من المحتمل أن يقل شعورك بالراحة خلال النوم، مما ينعكس سلبا على صحتك. 

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك