رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطبخ

بالصور| أشكال وأحجام مختلفة لوسائد مميزة

كتب: آية المليجى -

03:21 م | الخميس 27 أبريل 2017

الوسائد

عند شراء أثاث المنزل يجب العناية بأدق التفاصيل، خاصة عند اختيار الألوان والتصاميم، بالإضافة الأنواع والأحجام لكل قطع المفروشات، ومنها الوسائد المستعملة للنوم أو التي تزين بها غرف الجلوس.  

ويميل الكثيرون إلى الإبتعاد عن الأشكال التقليدية للوسائد، ويفضلون اختيار التصاميم الجميلة والعصرية التي تعطي جو من البهجة والتميز للأرائك.

ووفقا لما أورده موقع "أميزينج إنتيرير ديزاين"، أن الكثير من التصاميم المميزة للوسائد متوافرة التي يمكن شراؤها لتوضع في غرف النوم أو الجلوس، ويمكن اختيار الوسائد التي تناسب كل شخص، وتضفي على المنزل جو عائلي مميز.

ويحاول الكثيرون كسر الشكل التقليدي للوسائد لذلك يختار أشكال عجيبة منها، فيختارون تصاميم على شكل أزهار برية بعدة ألوان.

ويوجد من يحب الحصول على وسائد بأشكال ملفتة، التي تحمل بعض الرسومات المميزة، أو العبارات التي تشكل عند وضعها إلى جانب بعضها البعض جملة أو رمز معين.

ويلعب حجم الوسادة دور مهم أيضاً، حيث يمكن ترتيب وسائد كبيرة وصغيرة مع بعضها في نسق جميل، كما أن بعثرة مجموعة مختلفة الأحجام منها تبث روح من السحر في المنزل.

وفي بعض الأحيان توضع وسائد من حجم ولون واحد على الأرائك، وتصبح مع مرور الوقت مملة وبحاجة للتغيير، لذلك عن شراء الوسائد يجب اختيار المناسب منها والتي تحافظ على رونقها لوقت طويل.

وعند شراء الوسائد يجب أن يتم الاختيار بناءاً على قناعة تامة، وليس لمجرد أنها حديثة وعصرية، وأن تكون متناسبة مع الأرائك وألوان الطلاء في المنزل.

ويجب أن يبدو المنزل دوماً في أبهى حلة، سواء تم الانتقال إليه حديثاً، أو يتم العمل على إعادة فرشه من جديد، و يكون مريحاً ويعكس شخصية ساكنيه، لذلك يتم اختيار الأثاث بعناية ومن ضمنه الوسائد.

 

الكلمات الدالة