رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

منظمات نسوية تشارك في تنظيم معرض "عشانك يا بلدي" ببني سويف

كتب: دعاء الجندي -

02:32 م | الخميس 27 أبريل 2017

صورة أرشيفية

شارك فرع المجلس القومي للمرأة في محافظة بني سويف، في تنظيم معرض "علشانك يا بلدي" لبيع الملابس بأسعار رمزية، وذلك بالتنسيق مع الصندوق الاجتماعي ومديرية الصحة ونوادي المرأة وجمعية الرائدات الريفيات وجمعية رؤية للتدريب والاستشارات.

جاء ذلك تحت رعاية إدارة الاستثمار بالمحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية، بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، ونارمين محمود مقررة الفرع حيث من المقرر تخصيص أرباح المعرض لصالح مبادرة تضامن وتكاتف، التي أطلقتها المحافظة لدعم ذوي الإعاقة وشراء أجهزة تعويضية لهم.

وأعرب المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، عن سعادته بوجود نادى للمرأة داخل الوحدات الصحية بالمحافظة بهدف تدريب السيدات على الحرف المختلفة بالإضافة الي تعليم القراءة والكتابة.

وأكد حبيب، في بيان عنه، على أهمية دور فرع المجلس بالمحافظة في النهوض بالمرأة الريفية عن طريق تخصيص أماكن لبيع الملابس المستعملة بأسعار رمزية وتخصيص ثمنها لصالح ذوى الإعاقة بالمحافظة.

وأشارت المقررة أن هذا المعرض يعد خطوة إيجايبية تساعد علي التسويق لمنتجات المرأة الريفية وأن نسبة المبيعات حتى اليوم الرابع كبيرة كما أكدت على حرص المجلس القومي للمرأة على وجود مركز دائم لتسويق منتجات المرأة المعيلة.