رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

يابانية في الثمانين من عمرها تدير مطعما بالنهار.. وتعمل "دي جي" ليلا

كتب: آية المليجى -

09:57 ص | الخميس 27 أبريل 2017

سوميكو إيوامورو

تجاوزت سيدة يابانية الثمانين من عمرها، وما زالت تعيش حياة مليئة بالنشاط والحيوية، فهي لا تكتفي بإدارة مطعم في النهار، بل تعمل ليلاً في النوادي الليلة على "الدي جي" لإشعال الحفلات الصاخبة في العاصمة طوكيو.

وتدير السيدة، سوميكو إيوامورو، صاحبة الـ82 عاما، مطعما في النهار تصنع فيه الزلابية والمأكولات الشهية، وتتحول إلى شخص آخر، لتعمل على "الدي جي" والموسيقى الصاخبة، حسبما أورده موقع "أوديتي سنترال".

واكتشفت سوميكو عشقها لموسيقى التكنو قبل 12 عاما، عندما كانت تختار الموسيقى المناسبة لحفل عيد ميلاد ابنها، وأثارت هذه الموسيقى اهتمامها، لدرجة أنها أمضت عام كامل في تعلمها، قبل أن تبدأ بإبداع الموسيقى الخاصة بها، لتتحول إلى واحدة من أكثر عازفي الدي جي شهرة في طوكيو.

ورغم أن معظم المستمعين إلى موسيقى سوميكو يصغرونها بأكثر من نصف قرن من الزمن، إلا أن مهاراتها تجاوزت جميع الفجوات الزمنية، وحظت بشعبية كبيرة بين الشباب في المشهد الليلي بالمدينة.

وقالت سوميكو "إن العمل على الموسيقى يشبه تماما إعداد الزلابية في المطعم، ففي الحالتين تظهر النتيجة على وجه الزبون في الحال، فإذا كان راضيا عما تقدمه سترتسم الابتسامة على وجهه".

الكلمات الدالة