رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطبخ

بالصور| أسرَّة أطفال مستوحاة من عالم "الكرتون"

كتب: آية المليجى -

10:18 ص | الأحد 23 أبريل 2017

سرائر الأطفال

تشكل أفلام الرسوم المتحركة العالم المحبب للأطفال ويفضلون العيش فيه، ولا يتوقف ارتباطهم بهذه الأفلام عند شاشة التليفزيون فقط، بل يمتد إلى كل ما يحيط بهم من ملابس وألعاب وأثاث، وتتحول إلى نمط حياة كامل بالنسبة له.

وأيضا يُعد سرير الطفل من الأساسيات التي من الممكن أن يستوحيها من شخصيات الرسوم المتحركة التي يفضلها الأطفال.

وعرض موقع "أميزنج إنتيرير ديزاين" مجموعة من الأفكار المثيرة لأسرة الأطفال على شكل شخصيات كرتونية شهيرة عشقها الأطفال في جميع أنحاء العالم.

1- سرير "هيلو كيتي":

تعد هيلو كيتي من الألعاب الشهيرة في جميع أنحاء العالم، والتي يحبها الأطفال لشكلها اللطيف المشابه للقطط، فيمكن تصميم السرير على شكل هذه اللعبة وينام الطفل عليها وكأنها تحتضنه بين ذراعيها.

2- سرير "سبايدر مان":

سبايدر مان أو الرجل الوطواط شخصية أسطورية لبطل يحارب الشر والأشرار، ويحب الأولاد التشبه به وارتداء الزي الذي اشتهر به، ويمكن لعشاق سبايدر مان شراء سرير بتصميم بطلهم المفضل.

3- سرير "ميكي ماوس":

ما زالت شخصية ميكي ماوس من عالم ديزني المفضلة لدى الكثير من الأطفال، وهذا سرير مميز بتصميم ميكي ماوس مع أذنيه الكبيرتين وأنفه البارز وابتسامته الشهيرة.

4- سيارات ديزني:

تتوفر في الأسواق العديد من التصماميم لأسرة الأطفال ومن بينها سيارات ديزني المرحة ذات الوجه الباسم.

5- شخصيات فيلم "فروزن":

طرحت العديد من شركات المفروشات أغطية ووسائد تحمل صور وتصاميم لشخصيات فيلم "فروزن" الذي لاقى نجاحا منقطع النظير، وأيضا تصميم سرائر مناسبة للأطفال بهذا التصميم ليعيش قصة الفيلم داخل غرفة نومه.

6- سرير "سبونج بوب":

اشتهرت شخصية "سبونج بوب" الكرتونية خلال الأعوام الأخيرة، ويمكن أن تكون فكرة مناسبة لتصميم سرير الطفل.

7- سرير "بوكيمون":

الكثير من الأطفال يعرفون هذه الشخصية اللطيفة، ويمكن أن تصمم فرشة السرير على شكل جسم بوكيمون أو تشكل سريرا منفصلا بذاتها.

8- عربة سندريلا:

تعتبر قصة سندريلا والأمير هي المفضلة لدى الكثير من الفتيات، ويمكن إضفاء الأجواء الساحرة لهذه القصة على غرفة نوم الأطفال، عن طريق سرير مصمم على شكل عربة سندريلا التي نقلتها إلى الحفل للقاء الأمير في القصة الشهيرة.

9- سرير "قطار توماس والأصدقاء":

يحكي مسلسل توماس والأصدقاء، قصة القطار توماس وأصدقائه من القطارات ومغامراتهم الشيقة، وهو يشكل بلونه الأزرق الجذاب وابتسامته العريضة خيارا مميزا لسرير نوم الطفل.

10- سيارة "باربي":

ما زالت تعتبر باربي من أشهر العرائس حتى الآن في العالم رغم مرور عدة عقود على ظهورها، وتعشقها العديد من الفتيات ويحاولن التشبه بها، ويمكن تصميم غرفة نوم الأطفال بوحي من هذه الدمية، مع سرير على شكل سيارة باللون الوردي الذي اشتهرت به باربي.

11- سرير قلعة "رابونزيل":

"رابونزيل" من القصص الأسطورية التي يحبها الأطفال، وقدمت على شكل مجموعة من الأفلام الشيقة ذات المؤثرات البصرية المدهشة، ويمكن تصميم سرير الأطفال داخل قلعة رابونزيل مع واجهة تضم رفوف لكتب ولعب الطفل.

12- سرير البطل الخارق:

حفلت أفلام الرسوم المحتركة بالعديد من الأبطال الخارقين، مثل سوبر مان وسبايدر مان وباتمان وغيرها، وهي خيار مفضل لدى الكثير من الأولاد لتصاميم الأسرة وأثاث غرف النوم. 

الكلمات الدالة