رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| تعرف على أكثر سيدات العائلات الملكية أناقة

كتب: امينة اسماعيل -

05:07 م | السبت 22 أبريل 2017

الاميرة هيا بنت الحسين

تُسيطر الكاميرات والأخبار على حياة سيدات العائلات الملكية، بداية من لون الفساتين التي يرتدونها ونهاية بأسعار الأحذية والشنط التي يرتدونها.

وتعتبر الملكة رانيا زوجة ملك الأردن، من أكثر ملكات وأميرات الوطن العربي أناقة ورقي في اختيار أزياءها.

وتفضل رانيا، الفساتين بأكمام طويلة، والتنانيرالطويلة، مثل تلك التي ارتدتها من بروينزا سكولير، في رحلة إلى إسبانيا حيث التقت بالملكة يتيسيا في إحدى حفلات الأزياء الملكية.

وتأتي الأميرة أميرة الطويل، طليقة الأمير الوليد بن طلال آل سعود، في المرتبة الثانية من حيث الأناقة، حيث اعتادت ارتداء الفساتين التي تظهر جمالها ورقيها.

والأميرة دينا الجهني عبدالعزيز، فهي رئيس التحريرالأولى لمجلة "فوج"، وصاحبة متجر DNA، تزوجت من الأمير سلطان بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز، تشتهر في صورها بنظراتها الجريئة، وبإطلالتها الشبابية.

والاميرة هيا بنت الحسين، ابنة الملك الحسين بن طلال من زوجته الملكة علياء، وأخت الملك عبد الله الثاني بن الحسين وزوجة نائب رئيس دولة الإمارات العربية، وتعرف بحبها لعائلتها وتفرغها التام لها، كما أنها تهتم بأناقتها حالها حال باقي الأميرات.

والأميرة سلمى بناني، أو باللقب الملكي الأميرة للا سلمى فهي السيدة الأولى بالمملكة المغربية، فهي زوجة الملك محمد السادس ملك المغرب، حيث درست هندسة الكمبيوتر.

 

الكلمات الدالة