رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| أحمد جمال يفاجئ فتاة بإعلان خطبتها أثناء غنائه بحفل جامعة القاهرة

كتب: امينة اسماعيل -

10:10 ص | الأربعاء 19 أبريل 2017

أحمد جمال وفتاة الخطوبة

فاجأ المطرب المصري أحمد جمال إحدى الفتيات التي كانت تحضر حفلة أقامها في كلية الحقوق جامعة القاهرة، بإخبارها أمام الجمهور أن الشاب الذي تحبه يُبلغها أنه سيخطبها في شهر أغسطس المقبل.

وكان المطرب الشاب يغني في جامعة القاهرة، ثم توقف قليلا، وأخذ ينادي على فتاة تُدعى "نادين عبدالغني"، وفور استجابتها له قال لها: "في دكتور أسنان اسمه أحمد طارق بيشتغل في السعودية بعتلي رسالة على إنستجرام وقاله في بنت هتكون موجودة في الحفلة النهاردة اسمها نادين، ديه خطيبتي المستقبلية، قولها إني جاي أخطبها في شهر 8 اللي جاي".

وسادت حالة من الفرحة العارمة بين صديقات نادين، اللاتي بدأن بالصياح والمباركة لصديقتهن، التي بدا عليها الفرحة والكسوف، خاصة أن الخبر تم إعلانه وسط عدد كبير من الجمهور.

وانتشرت صور ومقاطع الفيديو التي رصدت الحدث، بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت "برينسيس إيمي": "الله على فرحتها.. إيه ده.. ده أنا وأنا بشوف الفيديو انشكاح غير طبيعي وضحكة من هنا لهنا".

وأضاف "أحباب المصطفى": "يا بنت المحظوظة يا نادين يعني دكتور أسنان وشغال في السعودية واللي يعلن عن خطوبتك أحمد جمال ما شاء الله أنا مش بحسد أنا بحقد بس"، وتابعت "أماني": "والله بجد فرحت لها حلوة أوي، ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويحميكي ويبارك فيكي ويحبب فيكي خلقه وتكوني سعيدة في حياتك".

يذكر أن المطرب أحمد جمال قد أحيا حفلا غنائيا بكلية الحقوق في جامعة القاهرة، في التاسع والعشرين من الشهر الماضي، ونشر مقطع الفيديو الذي أبلغ فيه الفتاة مساء أمس، من خلال حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام".

https://www.facebook.com/AhmedGamal/videos/817922048366065/?pnref=story

الكلمات الدالة