رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

كندية تحصد لقب ملكة جمال العالم للسياحة.. ومصرية تتربع على عرش إفريقيا

كتب: امينة اسماعيل -

06:33 م | السبت 15 أبريل 2017

ملكو جمال العالم للبيئو والسياحة

حصلت ملكة جمال كندا على لقب ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة، وحصلت المصرية ريوان علاء، على لقب ملكة جمال السياحة والبيئة لقارة إفريقيا، في حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة بشرم الشيخ.

وأعلن المذيع الأسترالي جيري بيتشينار، مقدم حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة، فوز ريوان، بحضور ملكة جمال مصر نادين أسامة وملكة جمال مصر آسيا والمحيط الهادي أيسل خالد.

فيما افتتحت الملكات الحفل بعرض الزي الوطني، فظهرت الفتيات بالفساتين التي تعكس الجذور التاريخية لدولهن، حيث ارتدت "ريوان" فستانا على الطراز الفرعوني، كما تألقت ملكة جمال الصين ودول شرق آسيا لما لهن من حضارة كبيرة تمكن من انعكاسها على ملابسهن.

وأعربت الدكتورة آمال رزق، منسقة حفل مسابقة ملكات جمال البيئة والسياحة، عن حبها لاختيار مدينة شرم الشيخ، لأنها مدينة السلام ولإرسال رسالة سلام للعالم،.

وأضافت آمال، خلال كلمتها في الحفل، أنه تم تقديم 80 دولة للمشاركة في المسابقة وانتهت في حفل الختام بمشاركة 68 متسابقة من 68 دولة من كل قارات العالم، وتقام المسابقة للمرة الثانية على التوالي بمدينة شرم الشيخ.

وأكدت أن الدور الأساسي لأول خمس فائزات هو نقل الصورة السياحية بعد سفرهن إلى كل الدول والمدن السياحية وخاصة مصر ليكنَّ سفراء للعالم في تنشيط وعودة السياحة.

كما شاركت في لجنة التحكيم الفنانة ريم البارودي، ومصممات أزياء من روسيا، ومبعوث من الحكومة الصينية وإندونيسيا والهند.

فيما تمكنت كندا من الحصول على لقب ملكة جمال العالم للسياحة البيئية، في نسختها الثانية المقامة بمصر للعام الثاني على التوالي، وجاءت باكستان وصيفة أولى وبلجيكا الثانية وفيتنام الثالثة وبيلاروسيا وصيفة رابعة.

بينما حصلت ملكة جمال بيلاروسيا على لقب أفضل موهبة وتوجت ملكة جمال أوكرانيا كأفضل رياضية بالمسابقة، إندونيسيا أفضل فستان معاد تدويره، ومولدوفا الأجدر بملابس السباحة أما باراجواي فهي صاحبة أفضل ابتسامة، ونيبال أكثرهم.